تسريب جديد للعبة Mafia 4 وتوقعات الاصدار عام 2021

ظهر يوم أمس تسريب كبير حول تطوير Mafia 4 حيث تناول هذا التسريب مجريات التطوير على هذه اللعبة، بالإضافة لمعلومات حيوية عنها وما تعده شركة Hangar 13 للعبتها القادمة من سلسلة Mafia. إن هذه السلسلة مازالت تقدم المزيد للاعبين، حيث يجري العمل على تطوير الجزء الرابع بشكل جيد، وبما يتعلق بتاريخ إصدارها فتشير التقديرات إلى احتمالية أن تصدر هذه اللعبة للجماهير في العام 2021.

وبحسب التسريب فقد بدأ تطوير اللعبة عندما تم الانتهاء من تقديم المحتوى الإضافي للجزء الثالث من هذه السلسلة. حيث وضع تصميم أولي للجزء الرابع من قبل فريق صغير في اللعبة، أما الآن فأغلب الكادر الموجود يعمل على تطويرها,
وتشير التسريبات إلى قصة اللعبة تتمحور حول أحداث ستأخذك إلى مدينة لاس فيغاس ساحة لها في سبعينيات القرن الماضي في أجواء العصابات الإيطالية. وبالتالي ستكون تكملة مباشرة للجزء الثالث لكن مع تقديم شخصيات جديدة حيث لم يتم الحديث عن عودة أي من شخصيات الأجزاء السابقة.

بالنسبة لخريطة اللعبة فستكون أكبر من خريطة اللعبة السابقة، وستستمر أحداث اللعبة فترة عقد كامل من الزمن بالإضافة لذلك ستتضمن اللعبة نظام بناء إمبراطوري يتيح للاعب شراء المباني وتحويلها إلى كازينوهات وغير ذلك الكثير. بما يتعلق بأسلوب اللعب فيشير التسريب إلى أنه قد تم إعادة صقله بالكامل لتفادي المشاكل الموجودة في الجزء الثالث، ولتقديم تجربة أعمق وأفضل.

بما أن التاريخ المتوقع لإصدار هذه اللعبة هو العام 2021 بالتالي لن نتوقع أن تصدر لأجهزة الألعاب الحالية، بل ستكون للجيل القادم من هذه الأجهزة.

ويضيف التسريب إلى وجود تطوير ريماستر للعبة Mafia 2  باستخدام محرك لعبة Mafia 4، ومن المتوقع أن يكون موعد طرح هذه اللعبة العام القادم, ومن الجدير بالذكر أن كل هذه المعلومات هي بناء على تسريبات لذلك علينا ترقب المزيد من التأكيدات.

اضف الى ذلك حديث شركة T2 عن الشركات التابعة لها من ضمنها روكستار و 2K تعمل على عناوين كبيرة سيتم الكشف عنها في المستقبل بينما شهدنا مؤخرا تسجيل العلامة التجارية  31st Union تحت تصنيف العاب الفيديو حيث يعتقد البعض انه الاسم الداخلي للعبة Mafia 4, تفاصيل اكثر هنا..

مارأيكم في لعبة مافيا بشكل عام ؟ هل تجديد بأن هذه اللعبة لها مستقبل كبير ؟ دعني أعرف رأيك

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock