تسريب موعد اطلاق لعبة GTA 6, يبدو اننا لن ننتظر طويلا اذا صحت التسريبات

بينما تصلنا المزيد من التسريبات و الاشاعات حول لعبة GTA 6 اخرها تلميحات الشركة المالكة للعنوان T2 و قبلها المؤدي الصوتي لشخصية تريفور الذي لمح الى ان اللعبة سيتم الكشف عنها قريبا اليوم يضاف الى هذه الادلة بان اللعبة قادمة قريبة دليل جديد و ربما يكون موثق.

احد اعضاء فرقة City Morgue المعروفة في تنفيذ اغاني البوب و مقطوعات موسيقية لبعض الالعاب قام بنشر صورة على منصة انستقرام يوضح فيها عن وجود تعاون مع شركة روكستار سيتم الكشف عنه في صيف 2020 اي بعد عام من الان و بالطبع هذا الامر دفع بعض المتابعين لسرعة سؤاله عن طبيعة هذا التعاون و ما اذا كان يخص احد العاب الفيديو القادمة من روكستار فكانت الاجابة Soon بما يدلل ان الكشف سيكون قريبا.

View image on Twitter

هذا الامر جعل الكثير يتجه الى فرضية ان فريق City Morgue سيقوم بتسجيل مقطوعة موسيقية خاصة بلعبة GTA 6 خصوصا ان جميع التلميحات و التسريبات تتحدث عن انها هي مشروع روكستار القادم.

View image on Twitter

صيف 2020 قد يكون موعد لاطلاق اللعبة او ربما يكون موعد للكشف عنها و لكن اذا عدنا الى تاريخ روكستار السابق خصوصا مع اسطورتها الناجحة GTA 5 فقد اطلقتها بالتزامن مع اطلاق اجهزة الجيل الجديد و لكن اللعبة كانت مخصصة لاجهزة الجيل الماضي عام 2013 و تبع ذلك اطلاق نسخة محسنة لهذه الاجهزة و الحاسب الشخصي و ربما تريد الشركة اعادة السيناريو مرة اخرى باطلاق لعبة GTA 6 مع اطلاق اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و الذي تم تأكيد اطلاقها في صيف العام القادم 2020 على الجيل الحالي على ان يتبع ذلك اطلاق نسخة للجيل القادم و الحاسب الشخصي و بالتالي مبيعات مزدوجة.

يبقى الامر تحت مظلة الاشاعات الى حين ان نتأكد من صحته و لكن لا دخان بلا نار و قد كثر الحديد عن لعبة GTA 6 في الاونة الاخيرة فهل سنرى اعلان رسمي عن اللعبة قريبا؟, شاركونا توقعاتكم..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock