سوني ترفع سعر اشتراك خدمة بلايستيشن البلس مرة اخرى في بعض المناطق..

مطلع مارس الماضي اوقفت سوني تقديم العاب خدمة بلايستيشن البلس المجانية لمستخدمي منصتي البلايستيشن 3 و البلايستيشن فيتا و كانت التوقعات تدور حول احتمالية ان تزيد سوني عدد الالعاب الشهرية لمستخدمي البلايستيشن 4 او ترفع من جودتها و لكن للاسف لهذا و لا ذاك قد حدث و تستمر سوني بتقديم الالعاب بنفس الجودة و اقتصارها على عنوانين فقط بدل 6 عناوين كما كان في السابق.

لكن يبدو ان الامر لن يقتصر على ذلك فقط حيث ظهرت بعض التقارير التي تفيد  بان سوني تريد ان تزيد من تسعيرة الاشتراك الشهري في خدمة البلس خلال الفترة القادم تحديدا في اول شهر اغسطس من هذا العام و سيكون هذا الامر في البداية محصور على المشتركين في اليابان و اوروبا مع العلم ان سوني تتعامل مع الشرق الاوسط ضمن اطار اوروبا و بالتالي قد يتم تطبيق رفع سعر الاشتراك في الخدمة ايضا في المنطقة العربية.

هذا الامر اتضح من خلال بريد الكتروني تم ارساله للمستخدمين بشكل مباشر حيث اكد عدد من اللاعبين تلقيهم بريد الكتروني برفع قيمة الاشتراك الشهر في الاشتراكات شهر واحد و ثلاث شهور بينما سيبقى الاشتراك السنوي بنفس السعر و قد وصلت هذه الرسائل الى المستخدمين في كل من فرنسا والنرويج و السويد و نيوزيلاندا و قد تتوسع الرقعة مع الوقت.

سوني لم تعلن بشكل رسمي حول رفع اسعار الاشتراكات و نتوقع ان يتم توضيح الامر في بيان قد يصدر في وقت لاحق, يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي ترفع فيها سوني قيمة اشتراك خدمة بلايستيشن البلس حيث عمدت لفعل ذلك مطلع العام الماضي في اوروبا و امريكا و كندا و لكن كانت هناك تنبيهات بهذه الخطوة قبل اتخاذها بعدة اشهر على خلاف ما يتم الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button