شاهد البث المباشر لحدث X019..

حدث X019 سينطلق بعد لحظات و بالتحديد الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة و يمكنكم مشاهدة البث المباشر من خلال النافذة بالاعلى و انتظروا تغطيتنا لاهم الاعلانات من خلال الموقع..

الموضوع الاصلي..

ها نحن الآن اقتربنا على نهاية عامنا الحالي وكما يحدث دائماً بهذا الوقت من العام، يكون هناك حدث مهم لعالم الاكسبوكس يدعى X019 (بالنسبة لهذا العام). هذه المرة سيكون الأمر مُختلف قليلاً عن السنوات السابقة لأنّ مايكروسوفت تعد اللاعبين أنّه سيكون أكبر حدث اكسبوكس على الإطلاق عندما يبدأ بعد عدة أيام في لندن.

في حدث X019 سنحصل على المزيد من المعلومات حول خدمة البث السحابيّة xCloud بالإضافة لأكثر من عشرة إعلانات من استديوهات الطرف الأول لاكسبوكس بالإضافة لمقاطع أسلوب لعب للعديد من هذه الألعاب وتفاصيل جديدة حول خدمة Xbox Game Pass الشهرية وإعلانات لألعاب جديدة تماماً قد نراها على الجيل الحالي او الجديد.

في العرض الذيي يمكنكم مشاهدته ادناه، تحدثت مايكروسوفت حول جميع الأمور المذكورة وأظهرت العديد من الألعاب القادمة على المنصة مثل Microsoft Flight Simulator و Wasteland 3 و Minecraft Dungeons و Sea of Thieves وأكثر. بدون إطالة إليكم العرض الجديد.

هل سوف نرى وأخيراً عرض أسلوب لعب لحصرية مايكروسوفت المنتظرة بشدة Halo: Infinite؟ لا نعلم حقاً وقد يكون أمر مستبعد لكن بعض الإشاعات أشارت لوجود معلومات جديدة حول الجيل الجديد من الاكسبوكس الذي يدعى اكسبوكس سكارليت، لا يوجد شيء أكيد لكن ما علينا سوى إنتظار الرابع عشر من نوفمبر (أيّ يومان من الآن) لمعرفة ما سيحصل بالفعل.

ما الذي تنتظرونه انتم من حدث X019 ؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock