سونيك يحصل على شكله الجديد في الفيلم القادم Sonic the Hedgehog, شاهد العرض الاول هنا..

اطلقت شركة سيجا بالتعاون مع شركة الانتاج الفني Paramount Pictures العرض الاول لفيلم سونيك المرتقب Sonic the Hedgehog بعد التعديلات التي تمت على شخصية سونك في الفيلم و التي طالب بها جمهور اللعبة عند الكشف الاول له.

سونك الان اصبح شكلة مقارب اكثر الى شكلة في اللعبة حيث تم وضع بعض التعديلات على شكل و معالم الوجه ايضا اصبح سونك الان يرتدي قفازات بيضاء بدل الفرو الغريب الذي كان يغطيهما في الظهور الاول, اما التغير الكبير فيظهر في حجم و طول ساقي سونك التي حصلت على تعديلات كبيرة لتصبح مقاربة اكثر لشكل الشخصية في اللعبة كما تشاهدون في العرض الجديد و المطول للفيلم بالاسفل.

فيلم Sonic the Hedgehog سيصدر في دور السينما يوم 14 فبراير (2) من العام القادم 2020 اي بعد 3 اشهر من الان و سيتولى الممثل الامريكي بين شوارتز دور شخصية سونك بينما سنشهد ظهور الممثل الكوميدي الشهير جيم كيري بدور Dr. Eggman او كما يعرف ايضا بـ Robotnick و جيمس مارسدين سيتولى دور صديق سونك في المغامرة.

هل ترى ان شكل سونك الجديد في الفليم سيرضي محبي هذا القنفذ الازرق و كيف ترى احداث الفيلم و الافكار التي سيقدمها من خلال ما شاهدته من العرض الجديد؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock