مصدر: اكتيفجين تعمل على Call Of Duty: Modern Warfare 3 Remastered..

أحد المصادر الشبه موثوقة صرحّت أنّ اكتفجين تعمل على Call Of Duty: Modern Warfare 3 Remastered وأنّها كانت تعمل عليها بجانب النسخة المُحسّنة من طور قصة مودرن وورفير 2 الذي تم تسريب كل شيء حولها بدايةً من لقطات شاشة ومعلومات عن اللعبة إلى عرضها التشويقي — يمكنكم الإطلاع عن كل ما علمناه حولها هنا.

تأتي لنا هذه التسريبات من حساب TheGamingRevolution على تويتر الذي يعتبر من أشهر وأوثق الأشخاص عندما يتعلق الموضوع بسلسلة كول اوف ديوتي حيثُ سرّب لنا العديد من المعلومات من ضمنها وجود النسخة المُحسنّة من الجزء الثاني مما دفعنا لمشاركة هذا الخبر. في تغريدته الأخيرة قال لنا أنّ الفريق عَمِلَ على Call Of Duty: Modern Warfare 3 Remastered لمدة من الوقت ويتسائل حول كيف سيتم الكشف عنها.

لذا يبقى السؤال الأهم هو: هل النسخة المُحسّنة من الجزء الثالث قيد العمل بالفعل؟ نحن لا نعلم حقاً ولا ننصحكم بتصديق المُسرّب لأنّه بالنهاية مصدر غير رسمي. لكن لدى المستخدم تاريخ حافل عندما يتعلق الموضوع بسلسلة التصويب كما قلنا أعلاه وبالفترة الأخيرة شهدت شركة اكتفجين الكثير من التسريبات لألعابها مثل وورزون التي علمنا بوجودها وحصلنا على صورة منها قبل أن يُعلن عنها.

هل أنتم متشوقين للعب Call Of Duty: Modern Warfare 3 Remastered؟ شخصياً، النسخ المُحسّنة من الألعاب لا تجذبني بالشكل الكافي إنما قد أُريد العودة لباريس لأشهد سقوط برج إيفل الرائع مرةً أُخرى. ادناه ستجدون المقطع الذي أتحدث عنه في حال لا تتذكروه او لم تلعبوا اللعبة.

اقرأ ايضا:  حصانك في لعبة Ghost of Tsushima سيمتلك حصانة ضد الموت..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock