ميرسي من لعبة Overwatch تحصل على قصة قصيرة توضّح ماضيها باللغة العربية!

لعبة Overwatch مشهورة بشخصياتها المختلفة وقصتها التي جعلتها أجمل أكثر وأكثر والتي ستصبح أيضاً التركيز الأكبر لاستديو بليزارد بالجزء الثاني من عنوان التصويب الذي تم الإعلان عنه مؤخراً حيثُ علمنا أنّها ستحتوي على طور القصة ولهذا السبب يبدوا أنّ بليزارد بدأت بالدخول بالقصة الخلفية للعديد من أبطال اللعبة الشهيرين. اليوم تم إطلاق قصة قصيرة لشخصية ميرسي بعنوان “فالكيري” تظهر لنا ماضيها قبل أن تصبح بطلة.

تتابع القصة الدكتورة أنجيلا زيغلر المعروفة باسم ميرسي بالنسبة للكثيرين أثناء مساعدتها في العديد من البلدان قبل أن تدخل بصراع بشأن ما إذا كانت ستشارك في القتال مُجدداً أم لا. القصة القصيرة صحيح تحتوي على بعض الصور إلا أنّ معظمها عبارة عن نص وهي تحديداً أربعة وعشرين صفحة. لكن الأمر المُفرح هو أنّ قصة رئيسة قسم الأبحاث الطبيّة والمعالجة العبقرية هي أول قصة تتُرجم بالكامل إلى العربية للمجتمع المحلي، يمكنكم قرائتها عن طريق الضغط هنا.

مع إطلاق القصة القصيرة لشخصية ميرسي المحبوبة لي تم أيضاً الكشف عن تحدي يدعى “استدعاء ميرسي” كما يمكنكم مشاهدته بالفيديو اعلاه. يضمن هذا التحدي جوائز مختلفة للاعبين حيثُ عندما تفوز في أطوار “اللعب السريع” أو “اللعب التنافسي” أو “الآركيد” ستربح أيقونة لاعب وعبوات بخاخ وهيئة أسطورية جديدة: د. زيجلر!

  • الفوز في 3 مباريات | أيقونة لاعب واحدة
  • الفوز في 6 مباريات | عبوتي سبراي جديدتين
  • الفوز في 9 مباريات | هيئة أسطورية جديدة: زي د. زيجلر

كما أيضاً يمكنك مشاهدة البثوث المباشرة على موقع تويتش للحصول على جوائز، ادناه يمكنكم الجوائز التي ستحصلون عليها من المشاهدة بالإضافة لكيفية الحصول عليها.

لعبة Overwatch متوفرة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش والحاسب الشخصي بينما سوف تتوفر Overwatch 2 في وقتٍ ما من المستقبل على جميع المنصات المذكورة. ما رأيكم أنتم بشخيصة ميرسي؟ هي من الشخصيات المفضلة لي وكنت انتظر شيء كهذا يوضح لنا أصولها، وقدومه باللغة العربية كان أمر أكثر من رائع!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock