مايكروسوفت تتفاخر بالعاب Xbox Game Pass التي قدمتها في 2022..

انقضى عام 2022 الذي حظينا من خلاله بعناوين قوية لبعض المنصات، بينما حظيت بعض خدمات الاشتراك الشهرية بعناوين لا بأس بها مثل Xbox Game Pass. شركة مايكروسوفت استعرضت كل ما جلبته للخدمة العام الماضي بفيديو قصير.

خدمة Xbox Game Pass قدمت للاعبين العام الماضي ما يقارب 220 عنوان مختلف بتكلفة إجمالية تخطت 7000$ كما أرفقنا سابقًا. لكنها أيضًا نشرت فيديو قصير عبر حساب الخدمة في تويتر بعنوان “مراجعة للعام”.

الفيديو الذي تشاهدونه أدناه يعطينا لمحة عن أغلب العناوين التي أتيحت للخدمة منذ اليوم الأول وغيرها. فهل قدمت ما كان مرجو منها العام الماضي برأيكم؟.

كل ما رأيناه في الفيديو لا يشكل تهديدًا لشركة سوني كما صرح جيم ريان في السابق. حيث قال أن أعداد المشتركين هي نصف أعداد مشتركي خدمة بلايستيشن بلس ولو زاد العدد فإن الشركة لا تفكر أبدًا باعتبار الخدمة عدو لها.

هناك من يرى من اللاعبين أن خدمة جيم باس قوية جدًا بما تقدمه مقارنةً بسعر الإشتراك السنوي فيها “100$”. وأيضًا هناك من يرى أن خدمة سوني الشهرية البلس أقوى ولكن بسعر أعلى قليلًا رغم أنها لا تقدم عناوين منذ اليوم الأول للإطلاق.

ستستمر هذه الخدمات بالنمو أكثر وكل ذلك في مصلحة اللاعبين، فما هي توقعاتكم لكل خدمة في العام الحالي 2023. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button