مايكروسوفت تطلق ثاني تحديث لنظام جهاز اكسبوكس 360 في هذا العام

أصدرت شركة مايكروسوفت تحديث نظام جديد لجهاز الألعاب اكسبوكس 360. ولم يتضح بعد ما الذي يشتمل عليه هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل رقم (2.0.17559.0)، حيث لم يضيف عملاق البرامج بعد ملاحظات الإصدار على موقع ويب دعم الخاص بجهاز الألعاب اكس بوكس.

تلقى جهاز اكسبوكس 360 تحديثاً للنظام سابقاً في أغسطس، والذي جاء وفقاً لما ذكرته شركة مايكروسوفت “إصلاحات وتحسينات طفيفة للأخطاء”. وقبل ذلك، تلقى نظام التشغيل لجهاز اكسبوكس 360 تحديثين في عامي 2016 و 2018، وهو العام الذي توقفت فيه شركة مايكروسوفت عن تصنيع هذا الجهاز.

نظراً لأن شركة مايكروسوفت ستحتفل بالذكرى الرابعة عشرة لصدور جهاز اكسبوكس 360 في 22 نوفمبر، وهو تاريخ إطلاقه في الولايات المتحدة، فمن الرائع أن نرى أن مايكروسوفت لا تزال تدعمه بالإضافة إلى كافة ميزات Xbox Live الخاصة به على الإنترنت. نأمل أن يستمر هذا الدعم بغض النظر عن مدى انشغال الشركة المستقبلي بجهاز اكسبوكس سكارليت، الذي من المتوقع صدوره في عطلة الأعياد في العام 2020.

أخبرونا عن تجربتكم مع هذا الجهاز ، وهل مازلتم تستخدمونه؟ وما تقييمكم لمستوى دعم شركة مايكروسوفت له؟ وما هي أجمل الألعاب التي أمتعتكم بها هذا الجهاز، وهل تتوقعون استمرار دعمه في المستقبل؟ خصوصاً مع كثرة الأمور التي يجب على شركة مايكروسوفت التعامل معها، مثل إطلاق جهازها الجديد والمواجهة مع ما ستقدمه سوني بالإضافة للمنافسة مع خدمة Stadia من Google.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock