فيلم Return to Silent Hill الجديد سينقل تجربة اللعبة الأصلية الى الشاشة الكبيرة

شهدنا الليلة الماضية خلال حدث Silent Hill Transmission الرقمي عدة مفاجئات متميزة للغاية لطالما انتظرناها، وذلك بالإعلان عن عودة سلسلة ألعاب الرعب الشهيرة، وفي أثناء ذلك تم الإعلان عن فيلم Return to Silent Hill.

أعلنت كونامي بشكل رسمي عن فيلم الرعب Return to Silent Hill الذي يمتلك توجه مختلف عن الأفلام الماضية، وقد تحدث عن ذلك كل من مخرج الأفلام المخضرم كريستوف غانس والمنتج فيكتور حديد، اللذان سيعملان على الفيلم، وناقشا مشروع الفيلم الجديد الذي سيتمحور حول قصة الجزء الثاني.

غانس أكد خلال الحدث أنه لطالما كان معجبًا بالسلسلة، وهذه المرة سيحافظ على الأصالة التي اشتهرت بها اللعبة، وسيكون هناك وفاء كبير للكثير من جوهر اللعبة، مع بعض الحرية الإبداعية المطلوبة، حيث ستحكي قصة الفيلم عن رجل عاد الى مدينة سايلنت هيل بعد أن فقد زوجته التي ضن أنها ما تزال على قيد الحياة، ولكنه لا يعلم حجم الجحيم والكوابيس التي سيواجهها في تلك البلدة الملعونة.

نجاح الفيلم الأول شجع شركة كونامي كثيرًا على إعادة السلسلة الى الواجهة مرة أخرى، وعمل فيلم Return to Silent Hill، ولكن لم يتم التطرق الى تاريخ معين من أجل صدور الفيلم على الشاشة الفضية، ولكننا نتوقع أن يصدر خلال العام المقبل على أكثر تقدير.

على كل حال، نذكر متابعينا أن المخرج أكد في وقت سابق أن سيناريو القصة للفيلم الجديد الذي سيكون مبني على أحداث Silent Hill لن يكون له ارتباط بالجزء الذي صدر في عام 2006، وكذلك الذي صدر في عام 2012، ولكنه سيكون موجه بشكل أساسي لجمهور حديث، وسيمتلك قصة خاصة به تدور أحداثها داخل بلدة أمريكية صغيرة حيث انتشر فيها التزمت “البروتستانتي” المفرط.

قد يهمك أيضًا:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button