لعبة Call Of Duty Mobile تتفوق على لعبة ببجي و فورتنايت بشكل مثير..

لاول مرة على الاطلاق, كلا من لعبة فورتنايت و لعبة ببجي تخسران معركة في التصنيف, الانجازات و عدد مرات التحميل و الاقبال الجماهيري ضد لعبة Call Of Duty Mobile و بفارق كبير ايضا لن تكرره اي لعبة جوالات اخرى.

بحسب ما صدر في موقع Sensor Tower المختص في تتبع احصائيات و اداء العاب الهواتف الذكية فإن لعبة Call Of Duty Mobile في شهر اطلاقها حققت 148 مليون عملية تحميل من قبل اللاعبين على منصات الهواتف الذكية بنوعيها, لتصبح في المركز الثاني كأكثر لعبة على الاطلاق حصدت التحميلات في شهر الاطلاق او الصدور.

اليكم مقارنات الالعاب الاخرى التي تحمل النوع نفسه, ببجي, فورتنايت و اخيرا اللعبة المذكورة اعلاه من حيث عدد مرات التحميل كالاتي:

  • لعبة فورتنايت حصدت في شهر اطلاقها على منصات الهواتف الذكية قرابة 34 مليون تحميل.
  • لعبة ببجي موبايل حصدت في شهر اطلاقها على منصات الهواتف الذكية قرابة 60.7 مليون تحميل.
  • اما لعبة Call Of Duty Mobile حصدت في شهر اطلاقها على منصات الهواتف الذكية قرابة 148 مليون تحميل.

الجدير بالذكر ان اللعبة حققت في اول يوم من اطلاق في شهر اكتوبر الفائت حوالي 2 مليون تحميل و في اليوم التالي مباشرة ارتفع العدد الى 20 مليون تحميل, اي في اقل من يوم قام اللاعبون بتحميل اللعبة 18 مليون مرة..!

ننوه بأن اللعبة متاحة حاليا للتحميل بشكل مجاني على منصة IOS و منصة اندرويد, لمن قام بتجربة اللعبة اخبرونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock