الاخباربلايستيشن 4

تذكير: فرصتك الاخيرة لتحميل العاب البلس لشهر اغسطس, اليك الالعاب المتاحة والقائمة الجديدة..

غدا هو الثلاثاء الاول للشهر الجديد سبتمبر وهذا يعني ان اليوم هي فرصتك الاخيرة لتحميل العاب البلس المجانية لشهر اغسطس 2020 حيث سيتم غدا الثلاثاء استبدالها بالباقة الجديدة ولن تكون حينها متاحة للتحميل ابدا.

باقة شهر اغسطس قدمت عناوين مميزة تستحق ان تكون ضمن مكتبة العابك خاصة لعبة Fall Guys المميزة التي حققت نجاح كبير في غضون ايام فقط من اطلاقها واليك هنا قائمة العاب شعر اغسطس المتاحة.

العاب شهر اغسطس 2020:

  • Fall Guys: Ultimate Knockout
  • Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered

العاب شهر اغسطس ستكون متاحة للتحميل حتى الساعة 12:00 من ظهر يوم غدا الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 حيث سيتم حينها استبدال القائمة بقائمة العاب شهر سبتمبر والتي تم الكشف عنها مؤخرا (المتجر الامريكي ستكون متاحة عليه حتى الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة) حيث تتضمن العناوين التالية.

September's free PS Plus games: PUBG, Street Fighter V – PlayStation.Blog

العاب شهر سبتمبر 2020:

  • Street Fighter V
  • PUBG

في حال كنت لا تمتلك مساحة كافية في جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك او لا تمتلك اتصال انترنت سريع في هذه الاثناء فيمكنك فقط ضغط زر التحميل من ثم الغائه وحذفها من قائمة التحميلات وستبقى العاب البلس متوفرة للتحميل من خلال مكتبة الالعاب الخاصة بك في اي وقت اخر حيث تعد هذه الخطوة حجز للعبة في حسابك دون الحاجة الى تحميلها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار