عرض جديد يمتد لـ 11 دقيقة للعبة Yakuza: Like a Dragon..

يبدو أن جمهور اللاعبين حول العالم سوف يشعرون بالغيرة الشديدة من نظرائهم اليابانيين، لأنهم في 16 يناير من العام 2020، سوف يستطيع اللاعبون في اليابان الحصول على لعبة Yakuza: Like a Dragon الجزء الاخير من السلسلة المحبوبة.

قد صدر فيديو دعائي للعبة مدته 11 دقيقة تقريباً يمكنكم مشاهدته بالاعلى، اللغة المستخدمة في هذا المقطع هي اليابانية فقط، لذلك لا يمكننا أن نستنتج ما يجري من الأحداث التي تظهر في هذا المقطع، ولكن هناك بعض المشاهد المثيرة المليئة بأحداث الأكشن التي يمكنك مشاهدتها.

وسيتم إطلاق ديمو هذه اللعبة في اليابان عبر متجر PSN، كإجراء تجريبي للعبة، وستصل مدة هذا الإجراء إلى حوالي 3 ساعات. حيث ستكون هذه التجربة مليئة بأحداث اللعبة.

يذكر أن لعبة Yakuza: Like a Dragon هي الجزء الثامن في سلسلة Yakuza، وهي لعبة أكشن من نمط أربي جي من إنتاج شركة Sega لجهاز بلايستيشن 4، سيقدم الجزء الجديد للاعبين أبطال جدد بالإضافة لتقديمه لأسلوب جديد في اللعب، حيث سيجلب هذا الجزء اختلاف كبير عن الأجزاء التي سبقته.

وكما ذكرنا سابقاً ستصدر اللعبة في تاريخ 16 يناير في العام 2020 داخل اليابان، وستصل إلى باقي دول العالم في وقت لاحق من العام نفسه لم يتم تحديده بعد.

والآن نرجو منكم مشاركة توقعاتكم عن هذا الجزء القادم، وما هي آرائكم بعد مشاهدة مقاطع الأكشن في الفيديو الدعائي للعبة؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock