تسريب يشير الى وجود محتوى اضافي جديد للعبة Resident Evil 2 قد يعلن عنه قريبا!

هل تستعد كابكوم لاطلاق محتوى اضافي جديد للعبة Resident Evil 2 ؟ هذا ما يظنه البعض خاصة بعد ظهور هذا التلميح الذي قد يبدو انه خطأ تقني في ملفات نسخة Steam و الذي اكتشفه البعض لينتشر على الانترنت بشكل سريع.

كما تشاهدون بالاسفل فقد ظهر في قائمة الانجازات الخاصة باللعبة على منصة Steam انجاز يحمل اسم EN_name و الذي يبدو انه مجرد حجز لاسم ليس اكثر و لكن ظهوره ضمن قائمة الانجازات فهذا يشير الى ان اللعبة ستحصل على شيء جديد يقدم هذا الانجاز كمكافئة وهذا ما يظنه البعض.

للاسف لم يتم التوصل الى اي اشارات او دلائل حول سبب ظهور هذا الملف بين انجازات اللعبة حيث حاول منبشي الملفات من البحث عن اي ارتباطات بملف EN_name مع اللعبة الا انهم وصلوا الى طريق مسدود في نهاية المطاف و لكن كانت هناك بعض الاشارات الى ان كابكوم تقوم بعمل اختيار على اللعبة و لا ندري ما هي طبيعة هذه الاختبارات, ليتركوا الامر للتكهنات و لشركة كابكوم التي قد تفاجئنا بان تكشف عن شيء ما يتعلق باللعبة خلال الفترة القادم و لكن حتى ذلك الحين دعونا لا نضع امال كبيرة على الامر خاصة ان الشركة اكدت بانها انهت العمل على اللعبة و انتقل الفريق للعمل على المشروع الجديد.

ما هي توقعاتكم و هل تعتقدوا اننا سنكون على موعد مع محتوى اضافي جديد للعبة Resident Evil 2 ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock