اغلاق 48000 حساب في لعبة Warzone بفضل نظام مضاد الغش الجديد

اكتفجين اعلنت عن موجة جديدة من الحاسابات التي تم اغلاقها في لعبة الباتل رويال Warzone والفضل يعود الى نظام الحماية من الغش الجديد RICOCHET.

النظام الجديد تم تطويره من خلال Team Ricochet التابع لشركة اكتفجين حيث يعتمد على العمل من خلال نواة منفصلة يتم زرعها في اجهزة الحاسوب الخاص باللاعب لرصد اي عملية غش يمكن ان يقوم بها. وقد تم التأكيد على ان النظام الجديد لا يعمل فقط على اكتشاف طرق الغش داخل اللعبة، بل ايضا يصل اجهزة الحاسوب الخاصة بالاعبين ويبحث عن ما اذا كانت هناك تطبيقات غش مثبته على النظام.

النظام الجديد يبدو انه يعمل بكفاءة عالية حيث اعلنت اليوم اكتفجين عن اغلاق 48000 حساب مختلفة تم التقاطها من خلال RICOCHET في لعبة Warzone منذ اطلاق النظام الجديد الاسبوع الماضي.

هذا يرفع عدد الحسابات التي تم اغلاقها في لعبة Warzone الى اكثر من نصف مليون حساب منذ اطلاقها في مارس 2020.

يذكر ان نظام مضاد الغش RICOCHET قد تم اطلاقه للعبة الباتل رويال في وقت سابق من الاسبوع الماضي على اجهزة الحاسب الشخصي فقط بينما سيتم اطلاقه في وقت قريب للعبة Call of Duty: Vanguard في وقت لاحق.

المزيد عن Warzone

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى