المزيد من العاب سلسلة ياكوزا قادمة الى خدمة Xbox Game Pass..

خلال حدث X019 المثير و السريع من حيث الاحداث و الاعلانات, تم الاعلان عن قدوم المزيد من العاب سلسلة ياكوزا لخدمة Xbox Game Pass في العام القادم 2020, ليكون هذا الخبر واحد من عدة اخبار قوية للغاية تثبت ان هذه الخدمة جديرة بأن يتم الاشتراك بها.

اعلان قدوم سلسلة العاب ياكوزا الى خدمة Xbox Game Pass رافقه الاعلان عن قدوم المزيد من العناوين القوية ايضا امثال لعبة The Witcher 3 و بعض العاب سلسلة Final Fantasy ايضا و العديد العديد من عناوين الطرف الثالث المميزة الاخرى, التي سيتم اطلاقها للخدمة العام القادم.

لطالما تعودنا على عناوين العاب ياكوزا ان تكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4, و لكن عندما تم الاعلان عن فك حصرية بعض العناوين و اعلان قدومها للحاسب الشخصي و الاكس بوكس وان بقي بعض اللاعبين متأملا ان يتم الاعلان عن المزيد من عناوين السلسلة للاجهزة المذكورة اعلاه.

الالعاب القادمة من السلسلة هي ياكوزا 0 و ياكوزا كيوامي 1 و ياكوزا كيوامي 2, و كما قلنا هذه العناوين القوية من هذه السلسلة الجميلة قادمة العام القادم 2020, و بالطبع يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن هذه العروض الجميلة اعلاه.

ما هو رأيكم بعناوين خدمة Xbox Game Pass مؤخرا, هل تعتقدون بأن بعد هذا الاعلان سيتوافد العديد من المشتركين الجدد الى الخدمة في العام القادم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock