اصنع الموسيقى خاصتك.. هذا ما سيحدث في GTA Online!

سنرى ابتكارات اللاعبين الموسيقية عن قريب!

موسيقى روكستار هي ببساطة جزء من روح ألعابها بشكل عام. و GTA Online مؤخرًا على وجه التحديد، وهذا لأن “سام هاوسر” مؤسس Rockstar Games متحمس للغاية لأي شيء متعلق بالموسيقى.

لقد رأينا في العام الماضي فقط إطلاق Rockstar لعلامة مسجلة بالشراكة مع CircoLoco. حيث يتجسد هذا الإلهام القوي للموسيقى بشكل أكثر وضوحًا داخل GTA Online في العامين الماضيين. بدءًا من تحديث Cayo Perico Heist في ديسمبر 2020، والذي ظهر فيه Moodymann ،Joy Orbison ،Palms Trax و Keinemusik وظهورًا رائعًا لأساطير West Coast Dr. Dre و DJ Pooh.

لن يتوقف الناشر Rockstar في أي وقت قريب لعرض المزيد من المحتوى المرتبط بالموسيقى. وعلى سبيل المثال تحديث”Contract”.

اذًا يبقى السؤال حول ماهية فكرة Rockstar الكبرى القادمة للموسيقى؟ وفقًا لمصدر موثوق.. ستتيح Rockstar للاعبين ابتكار الموسقى والإيقاعات الخاصة بهم في GTA Online وبالمثل حدث تطور مثير للاهتمام في كيفية قيام Take-Two Interactive. وهي الشركة الأم لـ Rockstar، بتسجيل علامة باسم “rapponator.com” مرة أخرى في أكتوبر 2020. 

لقد كانت هذه الفكرة متداولة داخل Rockstar لفترة ليست بالقصيرة، بالإضافة إلى تفكير Rockstar في عرض “مايكل دي سانتا” لأول مرة في GTA Online. تمامًا مثلما ركز نصف تحديث Contract على “فرانكلين كلينتون والنصف الآخر ركز على “دكتور دري”. لذا يمكننا أن نتوقع تحديثًا مستقبليًا مع تركيز النصف على “مايكل” والنصف الآخر على تكوين الموسيقى الخاصة بك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى