جماهير الاكس بوكس قاموا بإطلاق صيحات استهجان ضد ذراع البلايستيشن 4 في حدث X019..

جرت يوم الامس فعاليات حدث X019 الخاصة بشركة مايكروسوفت و جهاز الاكس بوكس وان, تم من خلالها الاعلان عن عدة عناوين سيتم اطلاقها للجهاز العام القادم, لكن خلال الحدث اطلق الجماهير صيحات استهجان ضد ذراع البلايستيشن 4, اليكم السبب ادناه.

خلال الاعلان عن تفاصيل خدمة Xcloud الجديدة لجهاز الاكس بوكس و التي سيرافق اطلاقها اكثر من 50 عنوانا تم الكشف عن الاذرع التي ستعمل على هذه الخدمة من بينها ذراع البلايستيشن 4, عندما ظهرت صورة الذراع على شاشة العرض امام الجماهير, قام هؤلاء بإطلاق صيحات الاستهجان او ما تعرف بكلمة “Boo” باللعبة الانجليزية, و يمكنكم مشاهدة العرض اعلاه ابتداء من الساعة و 14 دقيقة.

طبعا من الواضح ان الجماهير التي كانت متواجدة في الحدث عبارة عن لاعبين “هاردكور” متعصبين بشدة لجهازهم الاكس بوكس وان, و هذا بالتاكيد من حقهم كون ان الحدث يخص الجهاز فقط لا غير, هلى اية حال يمكنكم متابعة جميع ما تم استعراضه في الحدث من عناوين جديدة من هنا.

اما اخيرا نذكر ان خدمة Xcloud قادمة العام القادم اولا على جهاز الحاسب الشخصي على ان يتم تحديد موعد اطلاقها لباقي المنصات كالهواتف مثلا في وقت لاحق, هذا و سيرافق اطلاق الخدمة 50 عنوانا مميزا فضلا عن دعمها لذراع البلايستيشن 4 و ذراع Razer.

ما هو رأيكم بهذه الخدمة اولا و بصيحات الاستهجان التي قام بإطلاقها اللاعبون خلال الحدث ثانيا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock