الاخبار

بشكل مفاجئ, الاعلان عن حدث مشترك بين لعبة فورتنايت و Star Wars..

بشكل مفاجئ و رائع, اعلنت القائمون على لعبة فورتنايت عن حدث مشترك بينها و بين لعبة Star Wars تمهيدا و ترويجا لاطلاق الجزء الجديدة من اللعبة الاخيرة و الذي يصادف اليوم, الحدث سيشمل ازياء مؤقتة من اللعبة و سيوف الضوء و غيرها.

الاعلان الرسمي لهذا الحدث الرائع بين لعبة فورتنايت و لعبة Star Wars سبقه تسريب قبل ساعات قليلة من احد اللاعبين عندما لاحظ اقتراب سفينة فضائية ضخمة نحو خريطة اللعبة و بعد التدقيق اكتشف انها سفينة اللعبة المشهورة كما نشاهد ادناه.

و بالطبع حاليا يستطيع اللاعبون في لعبة فورتنايت مشاهدة السفينة تقترب من الخريطة و لكن مشاهدتها ستكون صعبة للغاية لذلك سيتوجب عليها مشاهدتها او لمحها قبل النزول من الباص الطائر, ما هي توقعاتكم للحدث و كيف سيبدو يا ترى..!

نذكر بأن لعبة فورتنايت متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و ايضا جهاز النينتندو سويتش و منصات الهواتف الذكية بنوعيها, اما سلسلة Star Wars فقد صدر منها اليوم جزء جديد يحمل اسم The Fallen Order و الذي يتوقع ان يعيد السلسلة الى امجادها فهل ستقومون بشراءه..!

ما هو رأيكم بالحدث المشترك و ما هي مجرياته و احداثه يا ترى, هل نرى طور مؤقت جديد او ربما اعداء جدد مؤقتين, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار