بشكل مفاجئ, الاعلان عن حدث مشترك بين لعبة فورتنايت و Star Wars..

بشكل مفاجئ و رائع, اعلنت القائمون على لعبة فورتنايت عن حدث مشترك بينها و بين لعبة Star Wars تمهيدا و ترويجا لاطلاق الجزء الجديدة من اللعبة الاخيرة و الذي يصادف اليوم, الحدث سيشمل ازياء مؤقتة من اللعبة و سيوف الضوء و غيرها.

الاعلان الرسمي لهذا الحدث الرائع بين لعبة فورتنايت و لعبة Star Wars سبقه تسريب قبل ساعات قليلة من احد اللاعبين عندما لاحظ اقتراب سفينة فضائية ضخمة نحو خريطة اللعبة و بعد التدقيق اكتشف انها سفينة اللعبة المشهورة كما نشاهد ادناه.

و بالطبع حاليا يستطيع اللاعبون في لعبة فورتنايت مشاهدة السفينة تقترب من الخريطة و لكن مشاهدتها ستكون صعبة للغاية لذلك سيتوجب عليها مشاهدتها او لمحها قبل النزول من الباص الطائر, ما هي توقعاتكم للحدث و كيف سيبدو يا ترى..!

نذكر بأن لعبة فورتنايت متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و ايضا جهاز النينتندو سويتش و منصات الهواتف الذكية بنوعيها, اما سلسلة Star Wars فقد صدر منها اليوم جزء جديد يحمل اسم The Fallen Order و الذي يتوقع ان يعيد السلسلة الى امجادها فهل ستقومون بشراءه..!

ما هو رأيكم بالحدث المشترك و ما هي مجرياته و احداثه يا ترى, هل نرى طور مؤقت جديد او ربما اعداء جدد مؤقتين, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button