تسريب حجم و موعد اطلاق لعبة Spiderman 2, اليكم التفاصيل..

تعود الينا تسريبات لعبة Spiderman 2 من جديد و هذه المرة وضعنا اعيننا على اكثر من مصدر متوسطي القوة قليلا, حتى الان لم تكشف سوني رسميا عن جهاز بلايستيشن 5 و لا حتى عناوينه الحصرية التي قد ترافق اطلاقه او تصدر له بعد الاطلاق و لكن بعض المصادر يبدو انها حظيت بمخبرين داخليين.

موقع Wegottfhiscovered وبحسب مصادره الخاصة كتب قائلا ان لعبة Spiderman 2 ستحوي طور اونلاين متعدد الافكار يجمع معظم شخصيات عالم الرجل العنكبوت بمختلف قدراتهم في عالم واحد او طور واحد, اما حجم اللعبة سيكون كبيرا للغاية مقارنة بعالم الجزء الاول وبطبيعة الحال ستكون اللعبة ذات عالم مفتوح و كذلك طور الاونلاين فيها سيكون ذا عالم مفتوح بشكل مشابه للعبة GTA Online و Red Dead Online, و هذا هو المصدر الاول فقط.

المصدر الثاني و هو احد مسربي الاخبار متوسطي الشهرة نوعا ما, حيث قام بتسريب موعد اطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 وهو موعد ابعد نوعا ما عن ما تم تسريبها سابقا, بحسب التسريب ستصدر اللعبة في صيف عام 2022 و هي الفترة المتوقعة بأن تكون ما بين شهر 6 الى شهر 9 من العام المذكور كما نشاهد ادناه.

كما ذكر المسرب ايضا ان اللعبة سيتولى تطويرها فريق Insomniac Games الذي قدم لنا الجزء الاول وستنشرها شركة سوني وسيشارك في تطويرها بعض استديوهات عملاقة الافلام شركة مارفل و هذا متوقع طبعا بحكم العلاقة الجيدة بين سوني و مارفل.

ما هي توقعاتكم متابعينا و ما هو رأيكم بهذه التسريبات لحجم الخريطة و موعد اطلاق اللعبة, هل ترونها منطقية..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button