دلائل جديدة تثبت وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير فعلا..

انتشرت في الاسابيع القليلة الماضية عدة اشاعات و الكثير من التسريبات التي رجحت وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير, لكن اليوم سننهي الجدل القائم حول هذا الموضوع عبر ذكر بعض الدلائل التي تثبت فعلا وجود اللعبة تحت التطوير من قبل شركة روكستار.

نتمنى بعد كتابة هذه الدلائل ان تشاركونا ادناه في قسم التعليقات رأيكم بها و اعتقادكم بشأن وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير, اليكم الدلائل بحسب ما حصلنا عليه من معلومات من مصادر مختلفة خلال الفترة الاخيرة:

اعلانات لوظائف شاغرة متعددة

Image result for Grand Theft Auto

شركة روكستار قامت قبل ايام بنشر اعلان اخر من عدة اعلانات تطلب فيه مبرمج انيمشن لالعاب العالم مفتوح و ايضا فنان بيئة للعمل على مشروع كبير, في عادة الامر و بحسب ما ورد في المصدر الشركة تطلب هذا النوع من الموظفين للعمل على جزء جديد من سلسلة Grand Theft Auto و المرجح هو طبعا لعبة GTA 6.

احد المواقع ايضا رجح سبب صدور هذه الاعلانات الى نية الشركة في العمل على مشاريع جديدة كليا مخصصة للجيل المقبل من المنصات المنزلية, لذلك الترشيحات مرة اخرى تطال لعبة GTA6 و ايضا لعبة Bully 2.

الاتحاد مع استوديوهات اخرى للمساعدة في تطوير الالعاب

Image result for Ruffian Studios

شركة روكستار اعلنت عن اتحادها مع استديو Ruffian Studios للعمل على مشاريع غير معلن عنها, بالطبع الاتحاد بالتحديد كان مع استديو Rockstar North المطور اساسا لسلسلة GTA, و على الارجح هذا الاتحاد مع الاستديو سببه المساعدة في العمل على لعبة GTA6, تفاصيل اكثر هنا..

خصوصا بعد ان تم التأكيد ان جميع من يعملون في استديو Ruffian Studios من مبرمجين و مطورين العاب و حتى مهندسين انتقلوا بشكل مباشر و سريع للعمل في استديو Rockstar North, و هذا يدل ان المشروع سريع و له موعد محدد للانتهاء منه.

تكاثر الاخبار المسربة و الصحيحة عن GTA 6

Related image

الاخبار المسربة و التي تم تأكيد صحتها عن لعبة GTA 6 عديدة و كثيرة تكاد لا تعد و لا تحصى, اخرها كان اتفاقية بين شركة روكستار و ولاية فلوريدا لاخذ التصريح اللازم من الولاية و التصوير في مواقعها من اجل المشروع الجديد, هذا التسريب اتتنا من باحثة مواقع تعاقدت معها شركة روكستار من اجل ذلك.

على الارجح ان لعبة GTA 6 ستعود لمدينة Vice City و ستجري احداث اللعبة في الفترة الزمنية ما بين 1970 و 1980 و تلك الفترة في تلك الولاية بالتحديد انتشرت فيها تجارة المخدرات و حروب العصابات, هل فعلا لعبة GTA 6 تحت التطوير ام انها لعبة Bully 2 ام انه مشروع جديدمختلف تماما.

جميعها دلائل و اثباتات تؤكد ان لعبة GTA 6 بالفعل تحت التطوير و ما هي الا مسألة وقت حتى تصدر اللعبة على اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, ما هو رأيكم بهذه الدلائل و ما هي توقعاتكم لموعد اطلاق اللعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock