استديو Ruffan المُطور لـ Crackdown 2 يعمل مع “روكستار” على مشروع سري جديد..

استديو Ruffan Games المُطور للعبة Crackdown 2 والذي قام بتطوير النمط الجماعي للجزء الثالث من السلسلة و ايضا ساعد استديو 343 industries بجلب لعبة Halo: Reach إلى مجموعة The Master Chief يعمل في الوقت الراهن على عناوين جديدة لشركة روكستار ويبحث عن مطورين ذو خبرة بألعاب النمط الجماعي. لذا ما الذي تُخبئه لنا روكستار؟

الاستديو يبحث عن مطورين لوظائف متعددة تتضمن مهندسي رسومات ومهندس واجهة المستخدم ويبحث أيضاً عن مطورين يتمتعون “بخبرة عامة في ألعاب الإثارة الجماعية” على كل من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز). لم تذكر أيّ من إعلانات الوظائف علاقة الاستديو مع شركة روكستار لكن شبكة الألعاب الاسكتلندية قالت في موقعها أنّ Ruffian Games يعمل على “عنواين قادمة” لروكستار، بعد ذلك قام الاستديو بعمل إعادة تغريد للمقال.

لا ندري ما إذا كان استديو Ruffian Games يعمل على لعبة جديدة تماماً لصالح شركة روكستار أم يعمل على إصدار لعبة موجودة بالفعل على منصة مختلفة (porting)، لكن تشير الوظائف المطلوبة أنّ الأمر الذي يعملون عليه سيحتوي على نمط الجماعي او سيكون لعبة جماعية فقط. يقع مركز استديو روفيان في دندي باسكتلندا ويبعد حوالي خمسة وستين كيلومتر فقط عن مركز Rockstart North، فهم تقريباً جيران.

لذا ما الذي سنحصل عليه؟ لا نعلم أيّ شيء سوى أنّ روكستار تطبخ لنا شيءٍ ما على نارٍ هادية، لأضيف المزيد من الوقود لهذه النار، هل سيكون هذا العنوان هو Bully 2 التي كثرت شائعاتها و تسريباتها في الاونة الاخيرة او ربما Max Payne 4 و اذا اردنا ان نذهب بعيدا فربما تكون لعبة GTA6؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock