5 نقاط يجب ان تعرفها عن لعبة انتشارتد: الكنز المفقود..

بعد ايام قليلة سنشهد اطلاق لعبة انتشارتد: الكنز المفقود واحدة من اكبر العناوين التي ينتظرها جمهور السلسلة لهذا العام بمغامرة جديدة و اسلوب جديد مختلف و هنا في هذا التقرير سنقدم لكم اهم 5 نقاط حول اللعبة يجب ان تعرفها عنا قبل ان تبدأ بها.

1- احداث اللعبة تدور بعد 6 اشهر من احداث الجزء الرابع و الاخير و ستكون كلاوي هي بطلة اللعبة و لن يكون هناك ظهور لنيثين دريك ابدا بينما سترافها في المغامرة الشخصية العسكرية نادين روز و التي تمتلك خبرات كبيرة في القتال و التخطيط.

2- اسلوب اللعب سيكون مختلف بعض الشيء عن الجزء الرابع حيث ستوفر لك اللعب خيار مواجهة جنود الاعداء بشكل صامت و تمتلك كلاوي قدرات افضل من قدرات نيثين دريك في القتال و ايضا ستتمكن من فتح اقفال صناديق الدعم التي ستعثر عليها في اماكن تواجد الاعداء للحصول على الذخيرة و الاسلحة.

3- عالم اللعبة اكثر انفتاحا من الجزء السابق حيث ستجد نفسك تتجول في مساحات واسعة يمكن استكشافها و البحث فيها عن الكنوز المخفية حل الالغاز و سيكون اعتمادك على استخدام المركبة في التنقل كبير خصوصا مع وجود المسافات البعيدة و المنحدرات التي لا يمكن الصعود عليها الا بالسيارة.

4- الغاز اللعبة اكثر ديناميكية و عدادا من ما ظهر في الجزء الرابع لو قارنا طول اللعبتين رغم ان الالغاز في مجملها تكرر نفس الفكرة و غالبا ما يكون حلها سهل و بسيط.

5- اللعبة كانت تطويرها من البداية كاضافة للجزء الرابع ولكن في نهاية الامر تحولت الى لعبة منفصلة يمتد عمراه ما بين 8 الى 10 ساعات و تم تطويرها في عام واحد فقط و تحتوي على طور الاونلاين الموجود في الجزء الرابع مع اطورا لعب اخرى مثل طور النجاة survival و لا تتطلب امتلاكك للجزء الرابع لتشغيلها على جهازك.

  اكتشاف اسرار جديدة في جهاز البلايستيشن 4 تثير الجدل على وسائل التواصل..

لعبة انتشارتد: الكنز المفقود ستصدر يوم الثلاثاء 22 اغسطس على البلايسيتشن 4 ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا و تقيمنا لها بالاعلى.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock