5 نقاط يجب ان تعرفها عن لعبة انتشارتد: الكنز المفقود..

بعد ايام قليلة سنشهد اطلاق لعبة انتشارتد: الكنز المفقود واحدة من اكبر العناوين التي ينتظرها جمهور السلسلة لهذا العام بمغامرة جديدة و اسلوب جديد مختلف و هنا في هذا التقرير سنقدم لكم اهم 5 نقاط حول اللعبة يجب ان تعرفها عنا قبل ان تبدأ بها.

1- احداث اللعبة تدور بعد 6 اشهر من احداث الجزء الرابع و الاخير و ستكون كلاوي هي بطلة اللعبة و لن يكون هناك ظهور لنيثين دريك ابدا بينما سترافها في المغامرة الشخصية العسكرية نادين روز و التي تمتلك خبرات كبيرة في القتال و التخطيط.

2- اسلوب اللعب سيكون مختلف بعض الشيء عن الجزء الرابع حيث ستوفر لك اللعب خيار مواجهة جنود الاعداء بشكل صامت و تمتلك كلاوي قدرات افضل من قدرات نيثين دريك في القتال و ايضا ستتمكن من فتح اقفال صناديق الدعم التي ستعثر عليها في اماكن تواجد الاعداء للحصول على الذخيرة و الاسلحة.

3- عالم اللعبة اكثر انفتاحا من الجزء السابق حيث ستجد نفسك تتجول في مساحات واسعة يمكن استكشافها و البحث فيها عن الكنوز المخفية حل الالغاز و سيكون اعتمادك على استخدام المركبة في التنقل كبير خصوصا مع وجود المسافات البعيدة و المنحدرات التي لا يمكن الصعود عليها الا بالسيارة.

4- الغاز اللعبة اكثر ديناميكية و عدادا من ما ظهر في الجزء الرابع لو قارنا طول اللعبتين رغم ان الالغاز في مجملها تكرر نفس الفكرة و غالبا ما يكون حلها سهل و بسيط.

5- اللعبة كانت تطويرها من البداية كاضافة للجزء الرابع ولكن في نهاية الامر تحولت الى لعبة منفصلة يمتد عمراه ما بين 8 الى 10 ساعات و تم تطويرها في عام واحد فقط و تحتوي على طور الاونلاين الموجود في الجزء الرابع مع اطورا لعب اخرى مثل طور النجاة survival و لا تتطلب امتلاكك للجزء الرابع لتشغيلها على جهازك.

لعبة انتشارتد: الكنز المفقود ستصدر يوم الثلاثاء 22 اغسطس على البلايسيتشن 4 ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا و تقيمنا لها بالاعلى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button