اختراق حساب شركة 2K Games على مواقع التواصل الإجتماعي ونشرَ كتابات بذيئة..

أحد الأشخاص قام بعملية اختراق حساب شركة 2K Games على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك، لم يكتفوا فقط باختراق الخصوصية إنما بدأوا بنشر تغريدات او كتابات منها بذيئة والتي حصلت على استحسان نسبة كبيرة من اللاعبين بسبب أنّها كانت مُضحكة بنظرهم. تعتبر 2K من أكبر الشركات الناشرة بعالم الألعاب واختراقهم يعني امتلاك الإمكانية للوصول لملايين المتابعين بسهولة.

الحسابات التي تم اختراقها تشمل صفحة 2K الرسمية بالإضافة للعبة Mafia و WWE و Borderlands و NBA 2K بالإضافة لحساب Ronnie 2K المسؤول عن لعبة كرة السلة. حسناً الاختراق ليس سيء لانه لحد الآن لم يتم تسريب معلومات أيّ شخص يعمل بالشركة على عكس ما حصلَ مع شركة EA الشهر الماضي لكن الكتابات كانت غير مناسبة ابداً للمتابعين الشباب، للاسف لن نستطيع إظهار جميع هذه التغريدات بشكل كامل لكن إليكم أحدها.

باختصار، يمكننا القول أنّه تم الاستلاء على حسابات 2K الاجتماعية من قبل أحد مُستخدمي الانترنت المعروفين بـ “trolls” ويبدوا أنّه كان مستمتع حقاً بمنشوراته العشوائية. أحد التغييرات التي قام بفعلها (والتي كانت مضحكة حقاً) هي تغيير الصورة الشخصية لصفحة لعبة WWE 2K على الفيسبوك إلى شعار منظمة المصارعة All Elite Wrestling و هناك الكثير من الرسائل المضحكة و البذيئة و غيرها التي انتشرت على حسابات التواصل الخاصة بالشركة.

لقد تم استرداد معظم الحسابات ومازالت شركة 2K تقوم بإزالة آثار المشاركات التي لم تتم إزالتها بعد. بدون شك ستقوم 2K بإطلاق تحقيق حول هذا الاختراق وستصدر دعوى قضائية ضده، وهذا أمر طبيعي ومفهوم. على الرغم من أنّ المُخترقين لم يقوموا بعمل شيء سيء للغاية إلا أنّ اختراق حسابات شركة هو أمر كبير لكن يمكننا القول أنّ اللاعبين حصلوا على نسبتهم من الضحك.

كيف تنظرون لحادث اختراق حساب شركة 2K Games التي تعد من كبرى شركات تطوير الالعاب؟ شاركونا بالتعليقات اناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock