مايكروسوفت: نحن لسنا قلقين من البلايستيشن 5 و توجهاتنا مختلفة..

الجميع يعلم و يرى ان منافسة الاجهزة المنزلية تتركز بين سوني و مايكروسوفت مع دخول نينتيندو بعض الاحيان فيها و لكن ايرون جرينبريغ يرى الامر غير ذلك, على الاقل هذا ما صرح به خلال احد اللقائات الخاصة معه.

ايرون قال نحن ليس قلقين من البلايستيشن 5 و ذلك لاننا لم نعد مهوسين بعد الان بالمنافسه من خلال منصة الاكسبوكس التي اصبحت الان لها توجهها الخاص اضاف انهم لا يجلسون طوال الليل يفكرون كيف يمكن لهم ان يهزموا البلايستيشن بل اصبح الامر الان يصب في اتجاه اخر مختلف و هو المستهلك.

اشار ايرون الى ان سوني تمكنت من تحقيق نجاح كبير من خلال منصة البلايستيشن حيث تمكنوا من صنع علامة تجارية ذات قيمة كبيرة و ايضا تمكنوا من فرض وجودهم بشكل قوي و نحن نعترف بشكل واضح و صريح بذلك و واصل حديثه قائلا:

بالمثل، نشعر بالفخر لحقيقة أننا قمنا ببناء أقوى جهاز العاب في العالم، وأعتقد انه لدينا الان استوديوهاتنا الداخلية و لدينا الان اكبر عدد من المطورين الداخلين، وسنستمر ايضا في ابتكار أشياء جديدة مثل Project xCloud. سنقدم مجموعة متنوعة من الألعاب و قد شهدتمونا نطور شراكاتنا مع المطورين اليابانيين والمبدعين اليابانيين وجلبنا عناوين كبيرة مثل سلسلة Yakuza و Final Fantasy على Xbox Game Pass و كذلك سلسلة Kingdom Hearts بالكامل على Xbox. هذه كله جاء لاننا نستمع إلى الجمهور ونكرس الوقت لإنجاز تلك الاهداف.

في كل الاحوال مهما حاول ايرون تحوير الامر فمازلنا نرى ان البلايستيشن هو المنافس الاول و الاقوى للاكسبوكس و سنستمر في رؤية ذلك كون المنصتان تركزان بشكل اساسي على العاب الفيديو و تقديم تجارب ممتعة لنا و لكن من يحيد عن هذه الفكرة فسوف يخسر جزء كبير من هذا الجمهور الذي يبحث دائما عن الالعاب و الالعاب فقط.

البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت من المفترض لهما ان يصدرا في موسم اعياد العام القادم 2020 اي اننا سننتظر عام كامل من الان حتى صدورها ان لم يحدث تأجيل لذلك, و حتى ذلك الحين ما هو رأيك في تصريحات ايرون و هل ترى ان الاكسبوكس ليس منافس للبلايستيشن ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock