كوجيما يتحدث عن مشروعه القادم بكثير من التفاصيل الجديدة و الغريبة 🙄..

بينما احتلت لعبة Death Stranding جزء كبير من حديث الناس خلال الفترة الماضية و الان اصبحت اللعبة بين ايدي الجميع و هناك تلميحات بان اللعبة تؤدي جيدا في الاسواق و لكن علمنا ايضا ان كوجيما انتقل بالفعل للعمل على مشروعه الجديد الذي بدأ يلمح له كثيرا الان.

خلال لقاء خاص مع صحيفة The Guardian بدأ كوجيما يتحدث عن مشروعه القادم بشكل اكثر وضوح و مرة اخرى يبدو انه سيأخذنا في دوامة الحيرة و الغرابة بشيء جديد و مختلف حسب و صفه حيث قال في هذا اللقاء واصفا مشروعة الجديد:

لا يمكنني الحديث الآن، لكنه سيكون شيء لم تره من قبل. إنها لعبة ولكنها أيضًا فيلم … لا ، لقد بدأت اكشف ذلك! يمكنك في الوقت الراهن بث العاب Esports والناس يشاهدونها من منازلهم. لكن ما هي الخطوة التالية؟ يقوم المطور بإنشاء لعبة، ويقوم اللاعبين بتشغيلها، وفي المستقبل يمكن أن يصبح المشاهدون هم المطور أيضًا. لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك.

حديث مبهم بعض الشيء و لكن يبدو ان كوجيما يريد ان يصنع شيء تفاعلي يدمج الافلام مع الالعاب و في نفس الوقت يريد ان يجعل اللاعب نفسه يشارك في صنع مستويات ربما او مهمات خاصة يشاركها مع الاخرين عبر الشبكة, شيء ما يشبه لعبة DREAM مثلا و لكن باحترافية اكبر و عمق اكبر!!

لا ندري ما الذي يجهز له كوجيما هذه المرة و لكن ما نحن متأكيد منه اننا سنرى مشوار جديد من التلاعب بعقولنا خلال الفترة القادمة فهل انتم مستعدين لذلك ايها القوم؟؟!!

قبل ان اختم معكم هذا الخبر اريد ان اعرف ما هو انطباعكم حول لعبة Death Stranding و هل الانتظار اعطى ثماره بالنسبة لكم و هل ستشجعكم اللعبة انتظار مشروع كوجيما القادم ان الامر عكس ذلك..!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock