استوديو FromSoftware يريد إصدار ألعابه على فترات متقاربة

المطور يخطط لتسريع الإنتاج..

لا يزال المطور FromSoftware يقدم لنا لعبة ممتازة تلو الأخرى بشكل مذهل وبشكل متناسق على مر السنوات الماضية، وعند ملاحظة عدد الألعاب التي يطلقونها، يبدو أن المطور يريد تسريع إنتاجه بشكل أكبر مؤخرًا وهذا واضح في الفجوة بين لعبته الأخيرة والقادمة.

بعد إطلاق Elden Ring العام الماضي والاستعداد لإطلاق Armored Core 6: Fires of Rubicon في أغسطس تأمل FromSoftware في أن يكون هناك فجوات أقصر بالمثل بين ألعابه من الآن فصاعدًا. هذا وفقًا للمنتج Yasuhiro Kitao الذي قال في مقابلة مع Eurogamer أن FromSoftware تميل إلى أن يكون هناك فرق متعددة تعمل في مشاريع مختلفة في وقت واحد وأنه يأمل في إطلاق ألعاب “جديدة ومثيرة” في فترات متقاربة.

Armored Core 6: Fires of Rubicon هي اللعبة القادمة للإستوديو ويعمل المطور حاليًا أيضًا على Elden Ring: Shadow of Erdtree والتي يبدو أنها في عملية التطوير منذ عام على الأقل. يبدو أن هذا إشارة واضحة جدًا إلى أن الإستوديو على وشك إصدار لعبة جديدة خلال العام المقبل أيضًا.

في عام 2021 زعمت التسريبات أن FromSoftware قد دخلت في شراكة مع Sony للعمل على عنوان جديد حصري لمنصة PS5، وأنه سيكون مشابهًا لألعاب مثل Dark Souls و Sekiro من حيث التصميم. لم يتم الإعلان عن هذا المشروع بعد، لذلك سنكتشف صحة الشائعات تلك بكل تأكيد بعد إصدار Armored Core 6.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button