بعد لعبة The Outer Worlds شركة Obsidian تعمل على ألعاب أربي جي ضخمة جديدة

يبدو أن شركة Obsidian Entertainment تعمل على المزيد من الألعاب الأخرى الكبيرة ذات نمط الأربي جي. حيث تشير التفاصيل الجديدة إلى وجود فريق صغير من الكادر الموجود في الشركة لمتابعة أخر لعبة أصدرتها The Outer Worlds لكن باقي أعضاء الفريق يتوجهون نحو العمل على ألعاب جديدة.

في حديثه إلى Eurogamer قال المبرمج ومخرج لعبة Grounded، آدم برينك،

 كما هو الحال مع لعبة The Outer Worlds، لدينا الكثير من ألعاب الآربي جي كبيرة نعمل عليها حالياً. لدينا الكثير من الأشياء قيد العمل في الوقت الحالي.

وعندما سئل Feargus Urquhart رئيس الاستوديو الأسبق عن عدد الألعاب التي كانت قيد التطوير أجاب بأنها أقل من أربعين لعبة.

إلا أن الظاهر حالياً هو استمرار Obsidian في تقديم الدعم للعبتها The Outer Worlds، حيث يتوقع الكثيرون وجود محتويات إضافية للعبة. فالشركة تعتبر نفسها قد قدمت لعبة أحبها اللاعبون وأنها سوف تستمر في دعمها.

في غضون ذلك، سوف تصل لعبة Grounded لأجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة الاكسبوكس وان قريباً، حيث من المقرر إصدارها في العام 2020. ويبدو أن هذه اللعبة تتميز بتنوع المهارات وبناء القواعد والبقاء على قيد الحياة، وسيكون أبطالها مجموعة من الأطفال الذين تحيط بهم الأخطار من كل مكان.

ما رأيكم بخطط Obsidian في العمل على عناوين كثيرة وضخمة؟ وما هي الألعاب التي ستقدمها لنا في المستقبل؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock