كابكوم تؤكد أن لعبة Devil May Cry 3 قادمة لجهاز سويتش في 2020

أعلنت شركة كابكوم عن نسخة خاصة من لعبتها Devil May Cry 3 لجهاز ننتندو سويتش والتي ستصدر في شهر فبراير القادم من العام 2020.

وقد سبق أن صدر نسخ خاصة من الجزئين الأول والثاني لجهاز ننتندو سويتش، وبالتالي ليس من المستغرب أن يصدر نسخة خاصة من الجزء الثالث للعبة Devil May Cry 3 إلى هذا الجهاز. يذكر أن هذه النسخة ستكون متاحة رقمياً بدءاً من 20 فبراير 2020 بمبلغ 19.99 دولار / 70 ريال سعودي / 19.99 يورو.

تم إصدار لعبة Devil May Cry 3 في الأصل على جهاز بلايستيشن 2 في عام 2005، ويظهر في هذا الجزء بطلنا دانتي بسن أصغر، حيث جاء الجزء الثالث ليخبرنا ما جرى من أحداث سبقت بداية القصة في الجزء الأول, في هذا الجزء يستكشف  اللاعب القصة الأصلية للرحلة التي أدت إلى مواجهة دانتي ضد شقيقه التوأم فيرجيل، الذي توجَّه إلى فتح بوابة للعالم الشيطاني، وبلغت ذروتها عند فتحه لهذه البوابة.

قدمت لعبة Devil May Cry 3 نظام القتال الجديد القائم والذي يمنح اللاعب القدرة على اختيار نمط قتال من ضمن ست خيارات متاحة، تتضمن Swordmaster و Gunslinger.

تم إصدار نسخة خاصة لهذا الجزء ولأول مرة في العام 2006 وتتضمن مستويات صعوبة أعيد تجهيزها، وإضافة نقاط الحفظ في منتصف المهمة، ووضع شخصيات GOLD و Vergil كشخصيات قابلة للعب.

كل من Devil May Cry و Devil May Cry 2 متاحاتان حالياً للتنزيل الرقمي على جهاز ننتندو سويتش مقابل 19.99 دولار / 15.00 جنيه إسترليني / 19.99 يورو.

إلى محبي جهاز سويتش، أخبرونا عن مدى حماسكم لاصدار الجزء الثالث من هذه السلسلة إلى أجهزتكم؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock