إليكم العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر ديسمبر 2019..

كل شهر تقوم شركة سوني بإعطاء لعبتان مجانيتان لمُشتركي خدمة بلايستيشن بلس والآن اقترب الوقت التي تكشف به الشركة عن الألعاب، في أثناء إنتظاركم للكشف عن العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر ديسمبر 2019 على طريقة إختيار سوني لألعابها المجانية في الماضي.

لعبة The Last Guardian

في الشهر الماضي، شملت تلك الألعاب المجانية Outlast 2 و Nioh وكلاهما كانا ضمن توقعاتنا. لعبة الرعب كانت ضمن توقعاتنا لشهر اكتوبر 2019 بينما لعبة التحدي والساموراي كانت ضمن توقعاتنا للشهر الماضي. عادةً ما تتصدر أحد الألعاب الكبيرة العناوين ونعتقد أنّ هذه اللعبة لشهر ديسمبر 2019 ستكون The Last Guardian التي من تطوير SIE Japan Studio ومن نشر شركة سوني.

لدى سوني تاريخ حافل بوضع ألعابها بشكل مجاني لمشتركي الخدمة فهي أيضاً تملك جميع المعلومات والإحصائيات حول ألعابها وتستطيع تحديد اللعبة المثالية لتقديمها مجاناً بالنسبة لهم. سابقاً قدمت لنا الكثير من عناوينها الحصرية مثل Until Dawn في يوليو 2017 و Bloodborne في مارس 2018 و Detroit: نحو الإنسانية في يوليو 2019 ومؤخراً لعبة The Last of Us Remastered في أكتوبر 2019. هناك المزيد من القائمة لكن هذه العناوين الرائعة تكفي.

لعبة The Last Guardian تحديداً قد تكون الخيار الأمثل لأنّه مرة ثلاثة سنين تقريباً على موعد إطلاقها الذي كان في ديسمبر 2016. اللعبة كانت جيدة من ناحية النقاد لكنها فشلت بتحقيق النجاحات التجارية المتوقعة عندما صدرت بجانب ألعاب ضخمة مثل Call of Duty: infinite Warfare و فيفا 17 — لذا يمكننا القول أننا قد نراها كلعبة مجانية بشهر ديسمبر 2019 لمشتركي خدمة بلايسيتشن بلس. في حال لم نحصل عليها فنحن نتوقع أنّها ستكون بالأشهر القادمة.

لعبة 8Bit Hordes

لعبة 8Bit Hordes تقع في العصور الوسطى ونمطها الفنّي يشبه لعبة Minecraft بينما أسلوب لعبها قريب من Warcraft وتحتوي على طول القصة بالإضافة للنمط الجماعي. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها.

عادةً ما نحصل على لعبة مُستقلة بجانب اللعبة الكُبرى ونتوقع أننا لشهر ديسمبر 2019 ستحصل على لعبة 8Bit Hordes الاستراتيجية من فريق petroglyph. لقد قامت سوني بإضافة عدد ألعاب مثل هذه ضمن الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن بلس ففي شهر فبراير 2019 حصلنا على Gunhouse و Rouge Aces بالإضافة للعبة Iconoclasts في ديسمبر 2018.

أيضاً يوجد هناك تخفيض بنسبة 60% على متجر البلايتستيشن بالإضافة لتخفيض عشرة بالمائة إضافي في حال كنت مشترك بالخدمة الشهرية. عندما يتم عمل تخفيض كبير على الألعاب عادةً ما يزيد من فرصة ظهورها في الإعلان عن الألعاب المجانية للشهر المُقبل.

بالطبع هذه مجرد توقعات فقط ولا يوجد أيّ شيء رسمي من شركة سوني لذا ما علينا سوى الإنتظار عن الكشف الرسمي عن العاب البلس المجانية و الذي سيكون يوم اخر اربعاء من هذا الشهر (مساء غدا). ما رأيكم بتوقعاتنا؟ أخبرونا بالتعليقات أدناه وشاركونا بتوقعاتكم أيضاً حول الألعاب التي سنحصل عليها من البلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2019.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock