مايكروسوفت تعلن عن تغيير اسعار الاشتراك في خدمة Xbox Live Gold..

مع بداية العام الجديد واطلاق جهاز مايكروسوفت الجديدة Xbox Series X|S اعلنت الشركة بشكل مفاجئ عن تسعيرة جديدة للاشتراك في خدمتها الحالية Xbox Live Gold والتي ستكون تسعيرة سيئة للمشتركين الجدد بينما لن يتغير اي شيء على المشتركين الحاليين او من يريدون التجديد لفترة مؤقتة فقط.

من خلال موقع Xbox الرسمي اعلنت الشركة عن ارتفاع اسعار خدمة Xbox Live Gold بحيث الاشتراك الشهري زاد دولار واحد بينما الاشتراك الذي تصل مدته الى 3 اشهر قد ارتفع بمقدار 5 دولارات اضافية, اليكم ادناه التسعيرة الجديدة وبعض القواعد التي ستسري على المشتركين الحاليين والجدد تحت هذا الارتفاع الجديد في اسعار الخدمة.

اسعار وشروط Xbox Live Gold الجديدة

  • التغيير على الاسعار لن يطال المشتركين الحاليين في الخدمة, حتى في حال قاموا بالتجديد, لكن المشتركين القادمين الجدد للخدمة سيخضعون للأسعار الجديدة.
  • سعر الاشتراك الشهري في الخدمة سيرتفع دولار واحد ليصبح السعر الجديد للاشتراك بها 11 دولار امريكي.
  • سعر الاشتراك لفترة 3 شهور سيرتفع 5 دولارات ليصبح سعر الاشتراك الجديد فيها 30 دولار امريكي.
  • سعر اشتراك 6 شهور في ذات الخدمة سيرتفع ايضا 5 دولارات ليصبح سعر الاشتراك الجديد 60 دولار امريكي.
  • في حال اراد اللاعب الانتقال من اشتراك Xbox Live Gold الى اشتراك “تحويل” Xbox Game Pass Ultimate سيتم هذا الانتقال بلا اية تكلفة اضافية.

الشركة اوضحت عبر موقعها انها قامت بإرسال بعض الرسائل اللاعبين في الكثير من الدول وقريبا سيتم اخبار جميع المشتركين بهذه التسعيرة حيث لن يتم فرضها على اللاعبين الا بعد 45 يوما من استلامهم للرسالة التي تخبرهم عن ارتفاع الاسعار.

يذكر ان هذه الخدمة اصبح عمرها الان 18 سنة واخر ارتفاع جرى على اسعارها كان قبل 10 سنوات من الان, لذلك يمكننا القول ان الشركة لها الحق في رفع التسعيرة بعد كل هذه السنوات وايضا جودتها تستحق الرفع الذي نأمل بأن يكون بسيطا على اللاعبين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى