ما هو مصير لعبة الزومبي Dead Island 2 حتى الان؟, المطور يجيب لنا عن هذا السؤال

هل تتذكرون لعبة Dead Island 2 عندما تم الكشف عنها بعرض تشويقي ممتع للغاية قبل عدة أعوام وتحديداً في معرض E3 2014؟ نعم بالطبع تتذكروها حيثُ كانت أحد العناوين المنتظرة بشدة وحصلت على عدة تأجيلات وحتى تم تغيير الاستديو المُطور لها عدة مرات. لكن إن كنتم قلقين حول ما إن الشركة الناشرة Koch Media قد نستها، فالرئيس التنفيذي يريد منك أن تعرف أنّ هذه التأخيرات هي مجرد دليل على محاولة الفريق “لجعلها تسير في الطريق الصحيح”.

عندما قام موقع Games Industry بسؤال الرئيس التنفيذيللشركة الناشرة كليمينز حول لعبة Dead Island 2 وأين هي حالياً، فكان الرد:

هذا هو سؤالي المُفضل, Dead Island هي علامة تجارية مهمة جداً لنا ويجب علينا أن نقدمها بطريقة صحيحة. وكل هذه التأخيرات تدل على شغفنا بمحاولة جعلها صحيحة.

اللعبة الآن تحت التطوير من الاستديو الثالث وهذه قصة جميلة لكننا نريد أن يتم الحكم علينا على المنتج النهائي ونحن واثقين جداً بأنّ عندما تصدر سوف تكون لعبة موتى سائرون (زومبيز) ممتازة. بالتأكيد سنمنحها كل قوتنا.

السؤال الحقيقي يبقى، هل ستقدم اللعبة بما وعدته أم ستكون مثل الجزء الأول منها الذي لم يكن على قدر التوقعات؟ غالباً اللعبة سوف تصدر على الجيل القادم والحالي عند صدورها. نعلم أنّه سوف يكون هنالك محتوى حصري للبلايستيشن 4 (بما يتضمن وصول 30 يوماً لنسخة البيتا) لكن ذلك قد يتغير مع التغييرات الكبيرة التي شهدتها اللعبة.

إن كنت تبحث عن تجربة زومبيز شبيهة لما وعدتنا بها Dead Island فأنصحك بشدة بتجربة لعبة Dying Light التي تعتمد على الباركور والقتال وتقدمه بطريقة ممتازة، اللعبة تحتوي على النمط التعاوني ولقد قمت بإنهائها بشكل كامل مع صديقي بمدة 35 ساعة تقريباً. شاركونا بآرائكم حول اللعبة، هل مازلتم تنتظروها؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock