اشاعة: لعبة Dead Island 2 ستصدر كعنوان مخصص لجهازي البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت..

لقد مر وقت طويل جدا منذ ان سمعنا اي خبر جديد يتعلق باللعبة التي عانت و ما زالت تعاني حتى الان Dead Island 2, و بالطبع اخيرا وجدنا خبرا عنها و الذي يقول بأنها ستصدر كعنوان مخصص لجهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت..!

بحسب اشاعة قام بنشرها احد مستخدمي موقع ريديت ادعى فيها بأنه حصل على معلومات جديدة و مسربة للعبة Dead Island 2, قائلا اولا أن هذا العنوان يتولى تطويره حاليا 4 استوديوهات هي, استديو Sumo Digital, استديو Deep Silver, استديو Yager Development و اخيرا استديو Crytek UK و الناشر سيكون شركة THQ Nordic.

ذكر ايضا بأن مخططات الشركة الناشرة و الاستوديوهات المطورة للعبة ان تكون لعبة Dead Island 2 عنوانا مخصص لاجهزة الجيل المقبل و هي البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت, و بحسب مصادر هذا الشخص الخاصة سيعاد الكشف عن اللعبة في معرض E3 2020 على ان تصدر ايضا في العام المقبل.

اخيرا قال الشخص ذاته ان الاستوديوهات المطورة اللعبة تعمل على تقنيات جديدة سيتم وضعها داخل اللعبة, بالطبع ان صحت و صدقت هذه الاشاعة بكل تفاصيلها, سنشهد منافسة من العيار الثقيل بين عنوانين يحملان الفكرة ذاتها تقريبا و هما لعبة Dead Island 2 و لعبة Dying Light 2.

ما هي توقعاتكم لهذا العنوان الغائب من مدة طويلة للغاية, هل برأيكم قد نرى لعبة Dead Island 2 فعلا العام القادم كعنوان مخصص لاجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock