سوني تكشف عن حملة تخفيضات Black Friday و Cyber Monday الضخمة, الاسعار التي ينتظرها الملاين..

كشفت سوني اليوم عن حملة تخفيضات Black Friday و Cyber Monday الضخمة التي ينتظرها الملاين حول العالم حيث كشفت عن حملات تخفيض منوعة على حزم مختلفة لجهاز البلايستيشن 4 و اكسسواراته.

افضل عروض الحملة تأتي في الحزمة التي تتضمن جهاز البلايستيشن 4 سلم بسعة 1 تيرا مثبت علية 3 من اكبر حصريات الجهاز حتى الان و هي:

  • The Last of Us Remastered
  • Horizon: Zero Dawn
  •  God of War

كل هذه الحزمة يمكنك الحصول عليها بسعر 199 دولار فقط / 700 ريال سعودي و يمكن الحصول على هذه الحزمة ابتدأ من يوم 23 نوفمبر الجاري عبر متاجر البيع العالمية.

playstation-black-friday-deals-2

ايضا تطرح سوني جهاز البلايستيشن 4 برو بسعر 300 دولار / 1050 ريال سعودي بدل 400 دولار و ستتوفر الحملة ايضا ابتدا من يوم 23 نوفمبر الجاري عبر متاجر البيع العالمية.

ايضا بالاضافة الى ذلك هناك العديد من حصريات البلايستيشن 4 التي صدرت مؤخرا يمكنك الحصول عليها بسعر 19 دولار / 70 ريال سعودي فقط لكن للاسف لعبة ديث سترانديغ ليست من ضمن الحملة كون اللعبة صدرت مؤخرا و يبدو انها لم تجمع مبلغ تطويرها حتى الان, امزح😉.

كذلك ستشمل الحملة عناوين PlayStation Hits المميزة و التي تتضمن باقة كبيرة من الالعاب الحصرية التي صدرت على البلايستيشن 4 منذ اطلاقه حيث ستتوفر الالعاب بسعر 9.99 دولار / 35 ريال سعودي بدل 19.99 دولار / 70 ريال.

اما فيما يخص اكسسوار البلايستيشن VR فقد حصل ايضا على حزمة تخفيض هائلة حيث يمكنك الحصول على نظارات VR مع كاميرا البلايستيشن بالاضافة الى العناوين التالية:

  • Astro Bot Rescue Mission
  • Skyrim VR
  • Resident Evil 7: Biohazard
  • Everybody’s Golf VR
  • PlayStation VR Worlds

كل هذا بسعر 199 دولار / 700 ريال سعودي فقط و سيتم توفير الحزمة يوم 23 نوفمبر الجاري عبر متاجر البيع العالمية.

هذه فقط الموجة الاولى من تخفيضات سوني التي تجهز لها خلال موسم الاعياد الذي بدأ يظهر ثماره بهذه الحملة الضخمة و لكن مازال هناك الكثير ينتظرنا اهمها التخفيضات الرقمية التي نتوقع ان يتم الكشف عنها خلال الايام القليلة القادمة و التي بالعادة تشمل عناوين كبيرة على متجر البلايستيشن و ايضا تخفيض اسعار الاشتراك في بعض خدمات الشبكة مثل البلايستيشن بلس و بلايستيشن ناو و المزيد, لذلك ابقوا معنا لنطلعكم دائما على احدث التخفيضات و العروض و التي نوفرها لكم بشكل مستمر عبر الصفحة الخاصة هنــا.

ما رأيكم فس حملة تخفيضات Black Friday و Cyber Monday مع هذه الاسعار الجديدة؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock