اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مطور لعبة The Medium يمتدح جهاز Xbox Series S ويصفه “بالرائع”..

لعبة الرعب The Medium أصبحت على الأبواب حيثُ يفصلنا أيام معدودة لموعد إطلاقها على كل من Xbox Series X و Xbox Series S بالإضافة إلى PC. في حال كنت تخطط للعبها على الجهاز الأبيض الصغير، لا تقلق حيثُ وفقاً لمطورها، اللعبة ما زالت رائعة عليه.

في مقابلة مصمم اللعبة الرئيسي ومنتجها مع موقع VG247، تم التطرق حول موضوع أجهزة الجيل الجديد من مايكروسوفت وتم مدحهم وتم مدح Xbox Series S تحديداً حيثُ وفقاً للمطورين، لا يحصل هذا الجهاز على نصيبه من مجتمع اللاعبين, وفي المقابلة، قال منتج The Medium:

لقد لعبت اللعبة بأكملها على Xbox Series S قبل أسبوع تقريباً وشعرت بالذهول لأنني اعتقدت أنني لعبتها على Xbox Series X. قال لي أحدهم “هذا Xbox Series S  يا رجل”. لقد تفاجأت! إنّه رائع!

بالطبع كما تعلم، لن تكون (اللعبة) بدقّة 4K لأنّ Xbox Series S لا يدعمها وبالطبع ستكون مختلفة قليلاً عن Xbox Series X لأنه أقوى بمرتين ولكن التجربة العامة والمتعة ما زالت كما هي. انا أملك جهاز Xbox Series S ولا أطيق الانتظار للعب في منزلي.

أيضاً، تحدث الفريق عن معمارية اكسبوكس سيريس اس وقالو: “معمارية Xbox Series S بهذا الصندوق الصغير رائعة”.

لعبة The Medium قادمة لنا يوم الخميس المرافق للثامن والعشرين من يناير على المنصات المذكورة وعلى خدمة اكسبوكس غيم باس. هل تتفقون مع كلام مطوريها ومدحهم للجهاز أم تعتقدون أنهُ بلا جدوى؟ أخبرونا بآرائكم وتوقعاتكم حول لعبة الرعب في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار