هل لعبة NBA Street قادمة لجهاز البلايستيشن 4 ؟

يطرح العديد من اللاعبين التساؤل التالي، هل ستأتي لعبة NBA Street إلى جهاز البلايستيشن 4 ؟ حيث كانت لعبة NBA Street Homecourt أخر لعبة صدرت على اجهزة بلايستيشن منها نسخة لجهاز البلايستيشن 3 عندما صدرت  في العام 2007 بجانب نسخة الاكسبوكس 360 والبلايستيشن 3. ومنذ ذلك الوقت لم تأتي لعبة أخرى من سلسلة ألعاب كرة السلة الشهيرة NBA إلى جهاز بلايستيشن.

إلا أنه صدرت بعض الشائعات التي تفيد بأن شركة EA قد تعد نسخة مخصصة مع بعض التحديثات لجهاز البلايستيشن 4 ولكن للأسف فإنه لا توجد أي مصادر قوية لتأكيد هذه الشائعة، بل إن أحد موظفي شركة EA السابقين قد أوضح بأن هذا الأمر مستبعد لأن الشركة الناشرة عندها ستضطر لدفع قدر كبير من المال للحصول على ترخيص هذه اللعبة.

حيث يجب على الشركة أن تدفع أغلب ميزانية اللعبة فقط للحصول على ترخيص من الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة. وبالتالي فإن كم هائل سيدفع على هذه اللعبة، الأمر الذي يجعل من احتمالية نجاحها مغامرة محفوفة بمخاطر كبيرة.

وبالتالي فإن قدوم لعبة NBA Street بنسخة مطورة لأجهزة البلايستيشن 4 يبدو كضربة  مستحيلة الحدوث على الأقل في الوقت الحالي.

ما رأيكم في هذه الشائعة التي تتحدث حول صدور لعبة NBA Street إلى جهاز البلايستيشن 4؟ وهل تظنون بأن هناك أمل في قدومها بالرغم من المخاطر المالية الكبيرة وعدم وجود أي تأكيدات رسمية حول هذا الأمر؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock