فيديو مقارنة Red Dead Redemption نسخة Nintendo Switch و Xbox Series X

لاقت خاصية التوافق المسبق في اجهزة Xbox Series X مدح كبير بعد الكشف الجديد عن لعبة Red Dead Redemption لاجهزة Nintendo Switch و PS4.

ومنذ ذلك الحين بدأت بعض الفيديوهات بالظهور والتي تقارن جودة اللعبة وهي تعمل على جهاز Nintendo Switch مقابل جهاز Xbox Series X الذي يقوم بتشغيل نسخة Xbox 360 من خلال التوافق المسبق.

رغم ان الاخيرة ما زالت على بنية نسخة 2010، الا ان الفيديو يظهر بشكل قاطع تفوق نسخة Series X. سواء من خلال دقة العرض او تناسق الالوان او حدة الصورة.

من خلال خاصية التوافق المسبق تعمل لعبة Red Dead Redemption على جهاز Xbox Series X بدقة 4K مع 30 اطار/ث. بينما تعمل نسخة Nintendo Switch بنفس الاداء الا ان الدقة ما زالت تعاني الكثير كما نشاهد في الفيديو بالاعلى.

كنا نتمنى ان يتم تحديث اللعبة بالتزامن مع اصدار نسخة PS4 و Nintendo Switch لتعمل على الاقل بـ 60 اطار/ث. وتحديثها على المنصات الاخرى ولكن للاسف هذا لم يحدث لاسباب غريبة كون الامر لا يحتاج لأي مجهودات كبيرة بالنسبة لشركة ضخمة مثل روكستار.

ننتظر ان نرى مقارنة للعبة وهي تعمل على اجهزة PS4 ومن خلال التوافق المسبق على جهاز PS5. ربما تبدأ الفيديوهات بالظهور خلال الايام القليلة القادمة.

حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم على اداء اللعبة على جهاز Nintendo Switch وما اذا كنت تفكر في شرائها في حال كنت تمتلك الجهاز؟

لعبة Red Dead Redemption قد تم الاعلان عن اعادة اصدارها على منصتي بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش في 17 اغسطس الجاري بنسخة رقمية وفي اكتوبر القادم بالنسخة الفيزيائية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى