الاعلان رسميا عن Assassin’s Creed: Gold قادمة في 2020..

اعلنت اليوم شركة يوبيسوفت عن Assassin’s Creed: Gold اول تجربة صوتية درامية لسلسلة Assassin’s Creed سيتم اطلاقها في ربيع العام القادم, هذا صحيح يبدو ان يوبيسوفت تريد ان تعطينا جرعة صبر الى حين الاعلان عن الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed و الذي نتوقع ان يتم اطلاقه نهاية العام القادم.

Assassin’s Creed: Gold ستروي قصة فرعية من قصص صراع الاساسينز مع التيمبلير وستتركز القصة حول شخصية “علية خان” احد الفتيات اللواتي يعتمدن على النصب و الاحتيال في شوارع المدينة من اجل تدبر قوت يومهن و لكن في احد المواقف تتورط عالية من خلال احد المراهنات مع رجل عجوز يدعى “جافين بانك” الامر الذي ينتهي بعمل عالية كقاتلة مأجورة لصالحة و تنهي له احد المهمات التي يوكلها له.

خلال ذلك يقوم جافين بتدريب علية على اسلوب قتال الاساسينز و من هنا تبدا بالتعرف على المواجهة التاريخية المستمرة بين الاساسينز و التيمبلر و لكن خلال ذلك يعثر جافين على وثيقة عملات نادرة تعود الى العام 1696 و هنا تبدأ المغامرة عندما يسند جافين مهمة معرفة سر هذه الوثيقة الثمينة الى علية.

وصف اللعبة حسب شركة يوبيسوفت:

مع مجموعة من الشخصيات المحبوبة في جميع أنحاء العالم من قبل عشاق السلسلة، تروي Assassin’s Creed: Gold قصة مذهلة من الانهيار الاقتصادي الوشيك ، مع ظهور كل من اسحاق نيوتين و الفنان الخادع وليم كالونير و المقاتل الأعمى عمر خالد والمدرب القاتل روز جالواي جزء جديد و متوازي مع احداث اللعبة مملوءة بالأدرينالين ومثيرة للتفكير Assassin’s Creed: Gold تسلط الضوء على حقبة الفوضى المالية لبريطانيا في القرن السابع عشر لإسحاق نيوتن والشكوك الاقتصادية من تاريخنا.

مع تواجد العديد من الشخصيات البارزة و تسليط الضوء على حقبة اساسية في تاريخ الصراع بين الاساسينز و التيمبلر ستقدم Assassin’s Creed Gold تجربة درامية ممتعة خاصة لمحبي السلسلة الى حين ان يتم الاعلان عن الجزء الجديد الذي اعتقد انه سيكون مرتبط بهذه الاحداث الجديدة بصورة من الصور و ربما تعمدت يوبيسوفت جلبها كنوع من المقدمة لاحداث جديدة في مسار السلسلة سيتم التركيز عليها في الجزء القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock