شاهد: احد عشاق لعبة God of War المهوسين يحصل على “تاتو” عملاق للعبة على ذراعة..

هل ترى انك انت من اكبر محبي لعبة God of War ؟ اذا كنت تظن ذلك فيبدو انك مخطئ فهناك من يعشقون اللعبة اكثر منك الى درجة انه قدم جزء من جسدة ليكون لوحة رائعة للبطل كريتوس و ابنه اتريوس.

احد الفنانين المشهورين في تصميم نقشات “التاتو” قام بنشر عدد من الصور لنقشة خاصة بلعبة God of War صنعها لاحد زبائنه الامر الذي دفع استيديو Santa Monica للمساهمة في نشر الصور على نطاق اوسع لتصل الى الجميع.

النقشة كما تشاهدون في الصور تعكس شكل كريتوس بتصميم عملاق و في الجزء العلوي ترصد النقشة كل من كريتوس و ابنة اتريوس و هما يستعدان لمواجهة احد العمالقة, ما يميز النقشة انه تم تصميمها بشكل جدا دقيق و ممتع للنظر رغم انها تحتل جزء كبير من ذراع الشخص الذي لم يكشف عن اسمه و لكن يبدو انه من عشاق اللعبة بلا شك.

ImageImage

Image

بالحديث عن لعبة God of War فقد حصلت اللعبة التي صدرت حصريا على البلايستيشن 4 عام 2018 على لقب لعبة السنة في ذلك العام حيث كانت اللعبة بمثابة اعادة اطلاق بتوجه جديد مختلف عن اجزاء اللعبة السابقة مع الحفاظ على نفس الاثارة التي قدمته سابقا و قد نرى ايضا جزء جديد للعبة على الجيل القادم خاصة ان مخرجها الابداعي كوري بارلوق اكد انه يمتلك الكثير من الافكار لجزء جديد و لكن لا اعلان رسمي حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock