كيف ستبدو لعبة Death Stranding على جهاز البلايستيشن 1, شاهد الفيديو..

تعتبر لعبة Death Stranding حاليا حديث الساعة بين اللاعبين و الاعلاميين, خصوصا بعدما ترشحت لتسعة جوائز في مسابقة حدث لعبة العام GOTY 2019, و بالطبع يمكنكم متابعة تفاصيل ترشيحات اللعبة من هنا.

هل تساءلتم يوما كيف ستبدو لعبة Death Stranding على جهاز البلايستيشن الاول, حسنا اليوم هو يوم حظنا حيث تمكن احد اللاعبين من تصميم مقطع بسيط يظهر لنا كيف ستبدو اللعبة بصريا اذا صدرت في زمن جهاز البلايستيشن الاول كما نشاهد ادناه.

تصميم جميل من هذا اللاعب الذي استطاع فعلا تصور اللعبة على الجهاز بمؤثرات بصرية متواضعة للغاية تظهر لنا النعمة التي بين ايدينا من تكنولوجيا و عتاد متطورة للغاية, فرق شاسع و كبير بين رسومات الجيب الاول و الحالي من عائلة جهاز البلايستيشن.

لعبة Death Stranding متاحة حاليا لجهاز البلايستيشن 4 بشكل حصري مؤقت على ان تصدر لجهاز الحاسب الشخصي العام القادم, و هذا الامر تم تأكيده بعد سلسلة من التسريبات التي رجحت صدور اللعبة على تلك المنصة.

نذكر اننا قمنا بإطلاق سلسلة ارشادات للعبة لمساعدة المستجدين فيها من حيث كيفية الحصول على الإعجابات و ما هيتها و ايضا كيفية التقنل بين بيئات اللعبة المختلفة و غيرها من هنا, اما الان اطلعونا عن رأيكم بالعرض القصير اعلاه و هل فعلا ستبدو اللعبة بالشكل اعلاه في حال صدرت على جهاز البلايستيشن الاول, ننتظر تعليقاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock