لعبة Resident Evil 3 ريميك تصنف “للبالغين”, ماذا يعني هذا..!

كشف مجلس التقييم الترفيهي او كما يرمز له بالاحرف ESRB الامريكي عن التصنيف العمري الخاص بلعبة Resident Evil 3 ريميك, حيث حصلت اللعبة على تصنيف “البالغين” او كما يعرف باللغة الانجليزية Mature و يرمز له بالحرف M, ماذا يعني هذا التصنيف للعبة و هل سيؤثر علي اطلاقها في بعض الدول..!

حسنا, نحب ان نطمئن عشاق و محبي لعبة Resident Evil 3 ريميك بأنها لن تمنع في الشرق الاوسط نظرا للدليل الوحيد الذي نملك و هو ان الريميك حصل بالفعل على التصنيف نفسه هيئة الترفيه و الذي جاء حسب الفئة العمرية مناسب لعمر 18 عام فما فوق كما هو ظاهر في متجر البلايستيشن المحلي و بالتالي لن يمنع في اي دولة تذكر بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط.

لكن, مذكور في تصنيف الريميك القادم ان اللعبة ستحتوي على الكثير من المشاهد الدموية و الاكشن الزائد و بعض الايحاءات التي سنصفها بالخادشة للحياء تقريبا و ان صح التعبير “لن نقول جنسية”, لان اللعبة بنسختها الاصلية كانت خالية من ما هو مذكور في الجملة السابقة.

على اية حال, كلمة بالغين تمنح للالعاب التي يجب على لاعبيها ان يبلغوا من العمر 17 عاما على الاقل, فبالطبع المشاهد المبالغ فيها لن يتمكن من هم اقل من العمر المذكور مشاهدتها او حتى تحملها لذلك انتبه عزيزي القارئ سواء كنت بالغا او متابع صغير او حتى رب اسرة, انتقي العابك جيدا..

اخيرا, نذكر بأن الريميك القادم سيصدر بعد شهر من الان و تحديدا في الثالث من شهر ابريل (4) المقبل و الموافق للعام الجاري على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بتصنيف اللعبة..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫9 تعليقات

        1. عاد الناس اذواق
          وعشانك ما لعبت الاجزاء القديمة بتكرهها وتقول كذا
          جرب ألعب لك جزء وشوف كيف طريقة الرعب و الغموض والاثارة وحل الالغاز

          1. ههههه
            القديم نديم ياصاحبي
            بس انا اقصد ليتهم حسنوها بنفس طريقة ريزدنت ايفل ١ ريماستر
            نفس اسلوب لعب رزدنت القديم لكن مع تصوير محسن و اضافات

          2. بس كلامك صحيح والله زي سايلنت هل كانت تخوف وفيها إثارة لمن تطورت صارت بايخة بس الزمن يفرض نفسه… ماعاد نقبل الأجزاء القديمة الا ريميك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button