مصدر: البلايستيشن 5 سيكون اقوى من الاكس بوكس سكارليت في تشغيل الالعاب..!

عودة اخرى لاخبار الاجهزة المنزلية القادمة, و التي تعرف بأجهزة الجيل الجديد, اكد مصدر ان البلايستيشن 5 سيكون اقوى من الاكس بوكس سكارليت في تشغيل الالعاب, و لكن على الجهة الاخرى هذا الاخير سيتوفق من ناحية اخرى بلا ادنى شك.

احد المستخدمين على موقع Resetera تواصل مع متابعيه قائلا بأن لديه مصدرا داخليا اكد له ان جهاز البلايستيشن 5 يملك عتاد حديث اكثر من عتاد جهاز الاكس بوكس سكارليت, هذا العتاد يخص القدرات التشغيلية و بالتالي جهاز سوني سيكون اقوى و اسرع من جهاز مايكروسوفت في تشغيل الالعاب بشكل عام.

على الجهة الاخرى برمجيات جهاز الاكس بوكس سكارليت سيكون حديثا للغاية مساويا او متفوقا على برمجيات جهاز البلايستيشن 5, و اضاف المصدر قائلا بأن اللاعبين سيلاحظون اختلافا كبيرا في رسومات جهاز الاكس بوكس سكارليت مقارنة بجهاز الاكس بوكس وان الحالي و سيعمل على تضييق و تقليص الفجوة بينه و بين جهاز البلايستيشن 5 من هذه الناحية طبعا.

هذه كانت تسريبات هذا المستخدم الذي اكد بأن مصدره الداخلي اكبره بذلك وفقا لما تمت رؤيته من عتاد المطورين لجهاز البلايستيشن 5 و ايضا عتاد جهاز الاكس بوكس سكارليت الخاص بالمطورين ايضا, هذه المقارنة هي فقط في الوقت الحالي و لا نعلم لربما في المنتج النهائي لكلا الجهازين قد نرى تفوق شركة على اخرى بشكل مفاجئ او قد نرى تكافؤ في القدرات الخاصة بكلا الجهازين.

لنكتفي بهذا القدر من المعلومات حاليا و لنسمع تعليقاتكم حول هذا الموضوع و ما ذكر من قبل المصدر في هذا الخبر ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock