اشاعة: ريميك لعبة Resident Evil 3 قادم في 2020 على البلايستيشن 4..

 ريميك لعبة Resident Evil 3 اصبح بمثابة الحلم و الامنية التي يتمنى حدوثها كل لاعب و عاشق للسلسلة, و بعد نجاح ريميك الجزء الثاني من نفس السلسلة و الصادر هذا العام, تعالت الاصوات المطالبة بريميك للجزء الثالث فهل يصدر العام القادم..!

المسرب و اليوتيوبر الشهير Spawn Wave الذي سرب سابقا اخبار تتعلق بعناوين كبيرة اخرها كانت وجود لعبة Elden Ring تحت التطوير, تحدث هذا المسرب عن وجود لعبة Resident Evil 3 بنسخة الريميك حاليا و من قبل شركة كابكوم تحت التطوير تمهيدا و تحضيرا لاطلاقها بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 4.

و من الممكن ايضا ان يتم اطلاق اللعبة على جهاز البلايستيشن 5 و اجهزة منزلية اخرى تماما كما حدث مع لعبة Resident Evil 2 عندما اطلقت لجميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي, يشاع ايضا بأن الاعلان عن ريميك الجزء الثالث قد يكون في حدث لعبة العام القادم في الثالث عشر من شهر ديسمبر (12) المقبل او من الممكن ايضا ان يتم الاعلان عنه في حدث E3 2020.

جميع هذه الاخبار مسربة على شكل اشاعة حتى تثبت صحتها من عدمه على الرغم من انها تأتينا من شخص معروف بتسريباته الصحيحة غالبا, و لكن حتى ذلك الحين نود قراءة تعليقاتكم حول هذا الامر ادناه في قسم التعليقات, هل ترون شركة كابكوم فعلا مهتمة بتطوير ريميك لعبة Resident Evil 3 و هل سنراه يصدر العام القادم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock