حدث X019: مشروع Obsidian القادم هو لعبة بقاء تعاونية تدعى Grounded..

إذا جعلتك لعبة The Outer World مُتحمساً لتجربة المزيد من العناوين من استديو Obsidian Entertainment فلن تنتظر طويلاً حيثُ قبل قليل خلال حدث X019 أعلن الاستديو عن عنوانه القادم Grounded الذي سيكون من نوع بقاء من منظور الشخص الأول وسيصدر في الربيع المقبل.

في لعبة Grounded سوف يتقلص حجمك لحجم نملة وكلفت بمهمة النجاة في فناء خلفي لأحد المنازل. يجب على اللاعبين جمع وصياغة وبناء قواعد بالأشياء اليومية الموجودة داخل الفناء والبحث عن الموارد والعيش جنباً إلى جنب مع حشرات عملاقة بعضها قد يكون مسالم بينما البعض ليس كثيراً — خاصةً العناكب اللعينة في كل لعبة. بدون إطالة أكثر إليكم العرض التشويقي الأول للعنوان الجديد.

استديو Obsidian الذي تم الإستحواذ عليه من قبل مايكروسوفت العام الماضي يقول أنّ لعبة Grounded هي من نوع ساندبوكس وستتضمن عوامل القصة السردية وستتمكن أيضاً من استكشاف العالم ومحاولة البقاء على قيد الحياة لوحدك او مع ثلاثة أصدقائك في النمط التعاوني (co-op).

سوف يصدر العنوان الجديد بشكل رقمي في ربيع 2020 كما ذكرنا أعلاه على Xbox Game Pass و Xbox Game Preview بالإضافة لمتجر مايكروسوفت ومتجر ستيم.

ما رأيكم بالعنوان الجديد؟ شاركونا بآرائكم ادناه بالتعليقات وابقوا معنا خلال تغطينا الكاملة لحدث X019 الذي ما زال مستمر إلى الآن أثناء كتابة هذه الأسطر.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock