تسريب يكشف عن موعد الكشف الكامل عن جهاز البلايستيشن 5..

في وقت سابق حصلنا على بعض التسريبات التي تتحدث عن الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed و الذي سيحصل حسب التسريبات على اسم Ragnarok و اليوم يعود نفس المصدر ليؤكد على ان اللعبة سيتم الكشف عنها لاول مرة خلال حدث خاص بشركة سوني و بلايستيشن سيتم في وقت قريب جدا.

المصدر اكد ان سوني لديها حدث خاص غير معلن عنه سيتم في شهر فبراير من العام القادم اي بعد 3 شهور من لحظة كتابة هذا التقرير و سيتم الكشف عن لعبة Assassin’s Creed Ragnarok خلاله.

هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث مصدر عن حدث شهر فبراير لشركة سوني حيث حصلنا على تسريبات سابقة من عدة مصادر مختلفة بان سوني ستعقد حدث مخصص بها خلال نفس الشهر للكشف عن جهاز البلايستيشن 5 بشكل كامل بالاضافة الى الكشف عن بعض العناوين التي ستصدر على الجهاز الجديد و بعضها ستكون مشتركة بين الجيلين.

المصدر تحدث ان لعبة Assassin’s Creed Ragnarok ستكون مخصصة للبلايستيشن 4 و كذلك البلايستيشن 5 بالاضافة الى اجهزة اكسبوكس بالجيلين و هذا قد يعزز اشاعة ان سوني بالفعل ستكشف عن جهازها القادم في شهر فبراير المقبل.

ما حصلنا عليه بشكل رسمي حتى الان هو ان جهاز البلايستيشن 5 سيتم اطلاقه في موسم اعياد العام القادم 2020 اي بعد عام من الان بينما اكدت سوني ان الكشف الكامل عن الجهاز سيكون ايضا العام القادم و بالتالي هذا ياخذنا مرة اخرى لتأكيد صحة هذه التسريبات.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدة من مصدر رسمي و ربما سننتظر حتى نهاية هذا العام للحصول على ذلك بينما تتجه الانظار الان الى حدث جوائز الالعاب TGA 2019 الذي سينطلق الشهر القادم و نتوقع ان يتم الكشف عن العديد من العناوين الجديدة خلاله ربما نحصل على اعلان مبدئي للعبة Assassin’s Creed Ragnarok خلاله.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock