يوبيسوفت: لعبة Watch Dogs Legion معقدة بشكل لا يوصف..

لدى شركة يوبيسوفت الكثير من الألعاب الشهيرة وخاصةً من نوع العالم المفتوح لكن لحد الآن لعبة Watch Dogs Legion هي الأضخم والأكثر طموحاً حيثُ سيتمكن اللاعبين من تجنيد أيّ شخصية حاسب (NPC) في مدينة لندن وسيتمكنون من اللعب بكل شخصية موجودة باللعبة وتقوية جيش المقاومة، عدا ذلك ستحتوي كل شخصية حاسب على قصتها وقدراتها الخاصة وفي حديث سابق لفريق العمل، علمنا أنّه هنالك حوالي المليون شخصية مختلفة يمكنك تجنيدها.

خلال حديثه إلى Stevivor، تحدث المنتج المساعد آشلي جونسون عن تحديات تطوير نظام مثل هذا وقال: “ربما تكون هذه واحدة من أكثر الألعاب الطموحة التي تخيلتها يوبيسوفت على الإطلاق. كانت بالتأكيد التحدي الأكبر من الناحية الإدارية والإبداعية وبالنسبة لي شخصياً”. وأضاف لاحقاً: “هذه اللعبة معقدة بشكل لا يوصف”.

هذا الأمر مثير للإهتمام حقاً لأنّ تطوير نظام وعالم بهذه الضخامة بالتأكيد يحتاج لموارد وعمليات صعبة للغاية وقال جونسون أنّ شركة يوبيسوفت وصلت لقمتها وتقدمت كثيراً بموضوع الذكاء الإصطناعي وهذا ما نراه بالفعل. شخصياً أنا لم أكن من مُحبي الجزء الثاني إلا أنني متحمس بشكل كبير لإستكشاف العالم المفتوح ورؤية أسلوب لعب الشخصيات المختلفة في Watch Dogs Legion لأنّها ستقدم أنماط لعب مختلفة مع كل شخصية أيضاً عدا القصة التي يقال أنّها تملك عامل التكرار بسبب تنوعها.

سوف تصدر لعبة Watch Dogs Legion في السادس من مارس العام القادم على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة لغوغل ستاديا. هل أنتم متحمسون لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock