لعبة Silent Hills كان من الممكن أن تتفاعل مع هاتفك وبريدك الإلكتروني.

عندما نتسائل حول المشاريع الشهيرة التي لم ترى النور، غالباً ما تكون لعبة Silent Hills على قمة القائمة. الكثيرين بعد ما قاموا بتجربة النسخة التجريبية منها (P.T) قالوا أنّها كانت ثورة بعالم ألعاب الرعب ولحققت ناجاحات كبيرة كما كان متوقع هيديو كوجيما أيضاً. للأسف اللعبة لم تدخل مرحلة التطوير الكاملة وبعد ذلك افترق المُطور الشهير عن كونامي التي تملك الحقوق ومن ذاك الوقت لم نرى أيّ شيء رسمي حولها. إلى يومنا هذا ما زلنا نتسائل “كيف كانت ستكون لو صدرت؟” — لا نعلم ذلك حقاً فلربما كانت لعبة سيئة او ممتازة، لكن بين الحين والآخر تتصدر اللعبة عناوين الأخبار واليوم سنعود لكم بمعلومة قد تكون رائعة حقاً حولها.

قامت آلاناه بيرس التي كانت تعمل مع IGN سابقاً والآن مع Fanhuas و Inside Gaming بالإجابة ببعض الأسئلة على حسابها الشخصي على تويتر حول مشاريع لم تصدر ابداً. أحد المتابعين سألها إن كانت تعلم شيء حول Silent Hills فيبدوا أنّها بالفعل تعلم حيثُ قال أنّها سمعت سابقاً أنّ سايلنت هيل سوف تتفاعل مع هاتفك الشخصي او بريدك الإلكتروني بطريقة ما مثل إرسال رسائل من شخصيات اللعبة عندما لا تلعبها. هذا الأمر قد يكون مُخيف ومزعج حقاً بذات الوقت لكن لا يمكننا الإنكار أنّه أمر مُميز حقاً.

تخيل ان تكون جالس في منتصف الليل او تحاول النوم لتتلقى مكالمة بذلك الصوت المرعب يطلب منك ان تنظر خلفك, انها الجملة الشهيرة في افلام الرعب او ربما يطلب منك ان تذهب و تفتح اللعبة الان و تكمل مهمة معينة و الا…. لا اعلم ماذا سيحدث لك لكن ستكون طريقة جيدة للترويج للعبة و حث اللاعبين على لعبها…

بالتأكيد لا يوجد أيّ كلام رسمي يدعم ما قالته لكننا نعلم أنّ لعبة Silent Hills لم تتقدم كثيراً بمرحلة تطويرها ولا نعلم ما إن كانت ستحتوي على هذه الميّزة بالفعل أم لا، لكنه أمر مُثير للإهتمام حقاً. ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock