The Last of Us Part II تحصل على مجموعة صور فنية و تلميح لمرافق جديد

اليوم كشف استيديو Naughty Dog عن مجموعة من الصور الفنية الجديدة للعبته القادمة The Last of Us Part II التي ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 العام القادم.

الصور الفنية الجديدة التي ظهرت عبر حساب الاستيديو الرسمي على منصة تويتر رافقها اعلان بتعاون مشترك مع شركة Cook and Becker من اجل طرح مجموعة من الصور الفنية بتصاميم خاصة للبيع و قد بدأت عملية طرحه بالفعل حيث يتوفر عدد من هذه الصور في موقع Cook and Becker الرسمي الان بعضها اصبح غير متاح بسبب الطلب الكبير عليها.

الصور تبدو جميلة و مبتكرة مقتبسة من اللعبة و لكن ما لفت انتباهنا هو ظهور صورة لبطلة اللعبة “ايلي” بجانبها يرقد كلبا و لا ندري ما اذا كان هذا الامر تلميح الى ان ايلي ستحصل على كلب كمرافق لها في بعض المهمات و هذا ما اشيع حول اللعبة عندما ظهرت صورة من داخل استيديو التقاط الحركة الخاص بـ Naughty Dog العام الماضي تظهر كلب يتم استخدامه في اللعبة و لكن هذه الامر تم استبعادة بعد ظهرت الكلاب كعدو في اللعبة و الان يبدو اننا سنعود الى نفس النظرية.

Ellie and Dog

في كل الاحوال اذا كنت من محبي اللعبة فيمكنك الحصول على اي من هذه الصور الفنية الراقية من خلال الموقع الرسمي هنا و الذي يتراوح ثمنها حسب نوعها ما بين 95 الى 400 دولار.

لعبة The Last of Us Part II ستصدر على البلايستيشن 4 في 29 مايو (5) من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock