هل يتم العمل على فيلم مقتبس من سلسلة GTA, رئيس Take Two يجيب..

سؤال جيد, لماذا لم يتم العمل حتى الان على فيلم مقتبس من سلسلة العاب GTA الناجحة, حسنا رئيس شركة take Two التنفيذي اجاب عن السؤال جوابا كافيا و وافيا سيرضي عشاق و محبي هذه السلسلة الرائعة بأكملها.

خلال المقابلة حية اجراها موقع The Wrap مع ستراوس زيلنيك الرئيس التنفيذي لشركة Take Two المالكة لشركة روكستار الناشرة, تم سؤاله فيها عن السبب الذي دفع الشركة حتى هذه اللحظة الى عدم العمل على فيلم مقتبس من سلسلة GTA, كما نشاهد ادناه.

جواب زيلنيك عن السؤال الموجه اليه كان كالاتي :

الاولى هو ان تتحول الافلام الى العاب فيديو و ليس العكس, و لكن تحويل سلسلة GTA الى عمل سينمائي سيشكل ضغطا كبيرا علينا, للاسف لا نملك الخبرة الكافية لتحويل السلسلة الى فيلم على الرغم من وجود بعض المطورين لدينا قد عملوا سابقا في مجال الافلام, و لا نستطيع تسليم حقوق عنوان مميز كهذا الى شخص اخر لصنع فيلم, حاليا سنركز على صنع الالعاب و بعدها سنفكر في الافلام.

جواب رئيس الشركة كان رائعا للغاية و فيه تلميح عن نية الشركة في الاستمرارية لصنع المزيد من اجزاء السلسلة, ما هو رأيكم انتم متابعينا خصوصا عشاق السلسلة هل توافقون “زيلنيك” الرأي ام انكم تحبذون فكرة تحويل السلسلة الى فيلم سينمائي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock