مبتكر شخصية ماريو يرغب بأن يجعلها أكثر شهرة من ميكي ماوس

يريد شيجيرو مياموتو مبتكر شخصية ماريو أن تحظى هذه بشعبية مثل شخصية ميكي ماوس التي ابتكرها عالم ديزني لكنه يعترف بأن الأمر قد يستغرق أجيال قبل أن يتمكن ابتكاره الأكثر شهرة ماريو من أن يصبح مشهور أكثر من شخصية ديزني.

وقال خلال حدث Nikkeiِ الإعلامي:

” إن إحدى العقبات الرئيسية التي يجب التغلب عليها هي المقاومة المستمرة للعديد من الآباء لموضوع لعب الأطفال لألعاب الفيديو.

ويضيف شيجيرو :

يرغب الكثير من الآباء في منع أطفالهم من ممارسة هوايتهم في لعب ألعاب الفيديو. لكن هؤلاء الآباء أنفسهم ليس لديهم مشكلة في السماح لأطفالهم بمشاهدة أفلام ديزني, لا يمكننا تحدي ديزني بشكل جدي ما لم يبدأ الآباء في الشعور بالارتياح تجاه أطفالهم الذين يلعبون ألعاب ننتندو.

قال رئيس ننتندو شانتارو فوروكاوا مؤخراً إن الشركة لا تحاول تقليد ديزني, وفي حين أن شركة نينتندو تعتمد على صناعة وبيع ألعاب الفيديو كصناعة أساسية للشركة، إلا أنها مؤخراً تحاول تنويع مصادر دخلها. حيث تم مؤخراً افتتاح متجر طوكيو الجديد يوم الجمعة، وسيتم إطلاق أرض الملاهي Super Nintendo World في يونيفرسال ستوديوز اليابان في ربيع عام 2020، ومن المتوقع أن يصدر فيلم جديد لسوبر ماريو عام 2022.

ولكن عندما سئل فوروكاوا خلال مقابلة مع مجلة التايم عما إذا كانت استراتيجية أعمال نينتندو مستوحاة من ديزني، قال فوروكاوا:

 لم نحاول قط تقليد أي شركة أخرى،  إن فكرة تنويع أنشطة الشركة في أشياء مثل المتنزهات أو الأفلام هي ببساطة امتداد للفلسفة التي كانت لدينا طوال الوقت.

ما رأيكم في رغبة شيجيرو مياموتو في جعل شخصية ماريو أكثر شهرة وشعبية من شخصية ميكي ماوس؟ وهل تظنون أن شركة ننتندو ستنجح في ذلك؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock